صور.. بعثة منتخب مالي تصل الإسماعيلية لمواجهة أنجولا بعد غد الثلاثاء

الأحد، 30 يونيو 2019 06:09 م
صور.. بعثة منتخب مالي تصل الإسماعيلية لمواجهة أنجولا بعد غد الثلاثاء بعثة منتخب مالي تصل الإسماعيلية
الإسماعيلية - السيد فلاح

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

وصلت قبل قليل، بعثة منتخب مالي قادمة من المجموعة الخامسة بالسويس، للإقامة والإعاشة بفندق توليب المطل على بحيرة التمساح، تمهيدًا للقاء أنجولا بعد غدًا الثلاثاء في تمام التاسعة مساءً.

وكانت بعثة منتخب مالي لكرة القدم التي وصلت للإسماعيلية تضم 40 فردًا برئاسة محمد سيدي بيه مستشار اتحاد اللعبة محمد مجاسوبا مديرًا فنيًا والطاقم المعاون له و23 لاعبًا هم ديجوي ديارا وإبراهيم مونكورو وآداما كيتا "لحراسة المرمى" ومولا واجي وهاماري تراوري وفالاي ساكو وماساديو هايدرا ويوسف كونيه ومامادو فوفنا وبوبكر كوياتيه "للهجوم" وديادي ساماسيكو وأمادو هايدرا وشيخ دوكوريه ولاسانا كوليبالي وأداما تراوري وسليماني ديارا وإدريسا تراوري "للوسط" وموسى دجينبو وموسى دومبيا وعبدلاي ديابي وموسى ماريجا وكاليفا كوليبالي وأداما نيان وسيكو كويتا "للهجوم" سوف يؤدوا مرانهم الليلة في الساعة السابعة مساء اليوم بالملعب الفرعي بنادي القناة.

تجدر الإشارة إلى أن منتخب مالي احتل المركز الأول للمجموعة الخامسة برصيد 4 نقاط بالفوز أمام موريتانيا 4-1 والتعادل مع تونس بهدف لمثله، وانتقل للإسماعيلية وفق ترتيبات اللجنة المنظمة لبطولة أمم أفريقيا في نسختها الـ32 التي تستضيفها مصر حاليًا.

وتستضيف مصر النسخة الـ 32 من بطولة كأس الأمم الأفريقية (كان 2019)، بمشاركة 24 فريقًا لأول مرة في التاريخ، خلال الفترة من 21 يونيه إلى 19 يوليو المقبل، وتم تقسيم المنتخبات إلى 6 مجموعات، يتأهل إلى ثمن النهائى صاحبا المركزين الأول والثانى عن كل مجموعة، إضافة إلى أفضل 4 منتخبات أصحاب المركز الثالث، وستقام المباريات على 6 ملاعب هي "القاهرة والدفاع الجوي والسلام والإسكندرية والإسماعيلية والسويس".

وتستضيف محافظة الإسماعيلية المجموعة السادسة التي تضم منتخبات "الكاميرون وغانا وبنين وغينيا بيساو"، على ملعب استاد الإسماعيلية الرياضى.

ونظمت مصر بطولة أمم أفريقيا 5 مرات، حيث نظمت نسخة 1959 تحت مسمى الجمهورية العربية المتحدة وحصدت اللقب في ذلك العام، كما نظمت نسخة 1974 وحصدت زائير اللقب، ونسخة 1986 وحصدت مصر اللقب، وكذلك نسخة 2006 وحصدت اللقب.

بعثة-منتخب-مالي-تصل-الإسماعيلية-(1)
 

 

بعثة-منتخب-مالي-تصل-الإسماعيلية-(2)
 

 

بعثة-منتخب-مالي-تصل-الإسماعيلية-(3)
 

 

بعثة-منتخب-مالي-تصل-الإسماعيلية-(4)
 

 

بعثة-منتخب-مالي-تصل-الإسماعيلية-(5)
 

 

بعثة-منتخب-مالي-تصل-الإسماعيلية-(6)
 

 

بعثة-منتخب-مالي-تصل-الإسماعيلية-(7)
 

 

بعثة-منتخب-مالي-تصل-الإسماعيلية-(8)
 

 

بعثة-منتخب-مالي-تصل-الإسماعيلية-(9)
 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة