صور.. تفاصيل ضبط محامى لتجسسه على السيدات بطائرة "درونز" فى بنها.. المتهم: استعرتها من صديق للعب بها.. والأهالى: "بقالنا أسبوع بنشوفها وأمسكنا بها أمام شباك فتيات".. والتحقيقات: يجلس أعلى منزله لمشاهدة ضحاياه

الأحد، 30 يونيو 2019 03:30 م
صور.. تفاصيل ضبط محامى لتجسسه على السيدات بطائرة "درونز" فى بنها.. المتهم: استعرتها من صديق للعب بها.. والأهالى: "بقالنا أسبوع بنشوفها وأمسكنا بها أمام شباك فتيات".. والتحقيقات: يجلس أعلى منزله لمشاهدة ضحاياه الطائرة المستخدمة فى الواقعة
القليوبية نيفين طه

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

شهدت منطقة كفر السرايا بمدينة بنها، واقعة مؤسفة، حيث تجرد محامى من معانى الرجولة والأخلاق، وقام بشراء طائرة مثبت بها كاميرا فيديو للتجسس على جيرانه من السيدات ليلا، حتى تم ضبطه أثناء تجسسه.

طائرة-مثبت-بها-كاميرا-فيديو-للتجسس-(1)

وكشفت تحقيقات البحث الجنائى بقسم ثان بنها برئاسة المقدم أحمد سامى رئيس المباحث، أن المتهم يقوم بالتجسس على السيدات وهن نائمات ليلا من خلال تشغيل تلك الطائرة ليلا، فى الهواء ومثبت بها كاميرا فيديو لتصويرهم والمتهم يجلس أعلى سطح منزله لمشاهدتهن دون علمهمن.

 

وقال أهالى منطقة كفر السرايا بمدينة بنها، إنهم شاهدوا تلك الطائرة منذ أسبوع وكانوا يظنون أن طفلا يلهو بها، حتى تم ضبطها أعلى سور بلكونة للمدعو"ر.ا" وأثناء قيام المتهم بتحريكها اصطدمت بتندة، فسقطت على الأرض، فأسرع الأهالى بضبطها، وسرعان ما نزل المتهم "ص" ليأخذها ويعترف بملكيته لها وأنه كان يقوم بتشغيلها من أعلى البلكونة المواجهة للمكان الذى سقطت به، مشيرا إلى أنها لعبة طفل، فأمسك به الأهالى لوجود كاميرا فيديو بها، مطالبين بكارت الميمورى، وتم اصطحابه لقسم ثان بنها خاصة أنه كان يتجسس بها على الفتيات ليلا .

طائرة-مثبت-بها-كاميرا-فيديو-للتجسس-(2)

وتوالت اعترافات المتهم خلال تحقيقات البحث الجنائى الذى خرق القانون والذى حظراستخدام تلك الطائرات لأنها تعتبر من أجهزة التجسسية، قائلا اسمى "ص.ب" 30 عاما، حاصل على ليسانس حقوق، مضيفا أنه قام باقتناء الطائرة من صديق له لم يفصح عن اسمه من أجل اللعب بيها ولم يقصد تصوير السيدات وأنه قام باستعارتها منذ أكثر من 10 أيام، حتى تم ضبطه.

وأضاف المتهم، أنه كان يقف بها أعلى سطح منزله ليلا، من أجل اللعب واللهو، ثم عاد قائلا إنها ليست ملكه وأنها لعبة طفل ولكن تحريات المباحث الجنائية حول الواقعة أثبت صحتها وتم التحفظ على المتهم والطائرة .

ومن جانبها قررت النيابة العامة حبس المتهم 15 يوما على ذمة التحقيقات مع مراعاة التجديد له فى المواعيد القانونية .

وكان قد تلقى المقدم أحمد سامى رئيس مباحث قسم ثانى بنها بلاغا من أحد المواطنين بمنطقة كفر السرايا ببنها بعثوره على طائرة تجسس بها كاميرا تقف على باب بلكونة شقته أثناء نومه مع زوجته فقام بضبطها وتبين أن محاميا يقوم باستخدامها للتجسس على السيدات وهن نائمات ليلا، وأخطر اللواء رضا طبلية مدير الأمن .

على الفور جرى تشكيل فريق بحث قاده اللواء هشام سليم مدير المباحث والعميد يحى راضى رئيس مباحث المديرية وبفحص الطائرة والكاميرا تبين أنها ملك محامى عمره 30 سنه وتم ضبطه وتبين أنه يقوم باستخدامها عن بعد فى التجسس وتصوير السيدات أثناء نومهن فى منازلهن من خلال البلكونات والشبابيك وتم التحفظ على الطائرة .










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة