عبد الحفيظ يتحدث عن مستقبل عمار حمدي بعد إنتهاء إعارته للاتحاد

الأحد، 30 يونيو 2019 10:30 م
عبد الحفيظ يتحدث عن مستقبل عمار حمدي بعد إنتهاء إعارته للاتحاد عمار حمدي
كتب فتحى الشافعى ومحمد عراقى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قال سيد عبد الحفيظ مدير الكرة القدم بالنادي الاهلي أن عمار حمدي لاعب الفريق من العناصر الشابة المُميّزة التى يتطلع الجهاز الفني لتجهيزها خلال الفترة المقبلة بعد إنتهاء إعارته لنادي الإتحاد السكندري.

وعاد عمار حمدي للأهلي وشارك في تدريبات الفريق الأخيرة بعد إنتهاء إعارته للإتحاد السكندري التى بدأت في يناير الماضي لمجدة ستة اشهر.

وعبّر مدير الكرة عن سعادته بالمستوى المتميز الذي ظهر به اللاعبون الشباب الذين تم تصعيدهم مؤخرًا للمران مع الفريق بداية من فترة الإعداد التي انطلقت في الثاني والعشرين من يونيو الجاري.

وأوضح مدير الكرة أن شخصية الأهلي وضحت بشدة في العناصر الشابة التي تتواجد في تدريبات الفريق الأول وهو ما يرسل رسالة طمأنينة حول مستقبل فريق الكرة بالأهلي، في ظل العناصر الواعدة من قطاع الناشئين والتي تبقى بمثابة نواة مهمة جدا لتشكيل مستقبل الفريق.

وأشار إلى أن معسكر إسبانيا المنتظر أن ينطلق الجمعة القادم سيشهد تواجدا بعض العناصر الشابة التي أثببت نفسها منذ اليوم الأول لها في تدريبات الفريق الأول التي انطلقت يوم ٢٢ يونيو الجاري، مؤكداً أن الجهاز الفني بقيادة مارتن لاسارتي سيختار عددا من هؤلاء اللاعبين للتواجد مع الفريق في معسكره القادم في إسبانيا.

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة