مدرب كوت ديفوار يعلن غياب قائد الأفيال فى المبارة ضد ناميبيا

الأحد، 30 يونيو 2019 01:27 م
مدرب كوت ديفوار يعلن غياب قائد الأفيال فى المبارة ضد ناميبيا سيرجي أورييه قائد منتخب كوت ديفوار
كتب - مروان عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أعلن إبراهيم كامارا المدير الفني لمنتخب كوت ديفوار، غياب سيرج أورييه قائد منتخب "الأفيال" عن المشاركة في مباراة ناميبيا المحدد لها غداً الاثنين ضمن منافسات الجولة الثالثة والأخيرة لدور المجموعات بمسابقة كأس الامم الافريقية المقامة حالياً في مصر، وذلك بسبب الإصابة.

وقال إبراهيم كامارا في المؤتمر الصحفي الذي عقده اليوم، أن منتخب كوت ديفوار سيستعيد جهود سيرج أورييه في مباراة دور الـ 16 حال النجاح في تخطي دور المجموعات.

وأضاف مدرب كوت ديفوار، "المباراة أمام ناميبيا ستكون صعبة، نحن نحتاج للفوز لضمان الصعود إلى دور الـ 16، هدفنا ليس الفوز والصعود فقط، بل الذهاب بعيداً في بطولة كأس الأمم الافريقية".

وتابع كامارا علي أنه سيحدث بعض التغييرات في تشكيل كوت ديفوار غدًا أمام ناميبيا وأنه سيدفع بدم جديد في الفريق حتي يمنح الفرصة للاعبين آخرين لتقديم مستوي مميز مشيرًا إلي أنه سيركز في التشكيل علي الطابع الهجومي من أجل الفوز بالمباراة وحصد الثلاث نقاط.

ويتصدر منتخب المغرب جدول ترتيب المجموعة الرابعة برصيد 6 نقاط، بينما يتقاسم منتخبا كوت ديفوار وجنوب افريقيا المركز الثاني برصيد 3 نقاط، بينما يتذيل منتخب ناميبيا لائحة الترتيب دون رصيد من النقاط.

واستهل منتخب كوت ديفوار مشواره في النسخة الـ 32 من بطولة كأس الامم الافريقية بالفوز على جنوب افريقيا بهدف دون مقابل قبل أن يخسر بالنتيجة ذاتها أمام المغرب، فيما تذوق منتخب ناميبيا مرارة الهزيمة أمام المغرب وجنوب افريقية بنتيجة واحدة هي 1 – 0.

ويقضى نظام البطولة فى نسختها الجديدة، التى تشهد مشاركة 24 منتخبا للمرة الأولى، بتأهل صاحبى المركزين الأول الثاني فى كل مجموعة بنهاية الدور الأول إلى الدور الثانى (دور الـ16) كما يرافقها أفضل 4 منتخبات جاءت في المركز الثالث.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة