ملفات هامة على طاولة "الحياة اليوم".. معتز عبد الفتاح فى الذكرى السادسة لـ30 يونيو: أعادت مصر للجميع وأحدثت تحولات هائلة.. والشوباشى: أسقطت مشروع "التفتيت".. المستكاوى: حفل أمم إفريقيا الافضل فى تاريخ مصر

الأحد، 30 يونيو 2019 12:15 ص
ملفات هامة على طاولة "الحياة اليوم".. معتز عبد الفتاح فى الذكرى السادسة لـ30 يونيو: أعادت مصر للجميع وأحدثت تحولات هائلة.. والشوباشى: أسقطت مشروع "التفتيت".. المستكاوى: حفل أمم إفريقيا الافضل فى تاريخ مصر برنامج "الحياة اليوم"
كتب محسن البديوى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تناول برنامج "الحياة اليوم" الذى تقدمه الإعلامية لبنى عسل، على شاشة "الحياة"، عددًا من الملفات الهامة، وأبرزها الذكرى السادسة لثورة 30 يونيو، بالإضافة لتحليل فنى لأداء الدور الأول لبطولة الأمم الإفريقية مع الناقد الرياضى حسن المستكاوى.

 

5c58d197421aa9311f1847a1
 

معتز عبد الفتاح: مصر تشهد إنجازات هائلة.. ونظرة العالم تغيرت بعد 30 يونيو

 

أكد الدكتور معتز بالله عبد الفتاح، أستاذ العلوم السياسية بجامعة القاهرة، أن الشعب المصرى انتفض فى 30 يونيو ورفض الإهانة وقال كلمته من أجل وطنه، ونزل الشارع لكى تعود مصر للجميع ولا تقتصر على فئة معينة.

وقال "عبد الفتاح"، خلال حواره ببرنامج "الحياة اليوم" الذى تقدمه الإعلامية لبنى عسل، على شاشة "الحياة"، إن الشعب المصرى نزل فى 30 يونيو رفضًا للمتاجرة بالإسلام، موضحًا أن هناك تحول رهيب وهائل حدث فى نظرة العالم لمصر بعد 30 يونيو عما قبلها.

وذكر، أن مصر تقوم حاليًا بعملية بناء لا تتوقف فى كافة القطاعات التى توفر حياة أفضل للمصريين، وخاصة فى ظل الطرق الضخمة والإنجازات الهائلة.

20180702022316950
 

وحذر قائلًا، إن الإخوان لم ينتهوا بعد، وفكرهم لا زال موجودًا، وعلى الدولة أن تقوم بدور قوى فى مواجهة ذلك، من خلال المقررات التعليمية والدور الإعلامى والثقافى والمسلسلات والخطب الدينية.

2017_11_19_13_0_59_581
 

فريدة الشوباشى: حشد 30 يونيو لا مثيل له فى تاريخ مصر

 

قالت الكاتبة الصحفية، فريدة الشوباشى، إن الحشد الذى شهدته ثورة 30 يونيو لم يحدث فى تاريخ مصر بأكمله، فقد ضم ما بين 35 لـ 40 مليون مواطن.

وأضافت "الشوباشى" خلال حوارها ببرنامج "الحياة اليوم" الذى تقدمه الإعلامية لبنى عسل، على شاشة "الحياة"، أن مصر تواجه مؤامرات منذ فجر التاريخ نظرًا لدورها وموقعها وتأثيرها.

وأشارت إلى أن الشعب المصرى نزل الشارع ونجح فى إسقاط المشروع الإخوانى لكى تعود مصر إلى طريقها الطبيعى، مؤكدة أنه منذ عقود طويلة لم يستطع أحد أن يتفوق على الشعب المصرى أو يثنيه عن إرادته.

وذكرت أن الحدود المصرية ثابتة منذ 7 آلاف سنة، والجيش والشعب "يد واحدة"، و30 يونيو كانت بداية الطريق لتستعيد مصر مكانتها وتعود على الطريق الصحيح، ومن خلال استطاع الشعب هزيمة مشروع "تفتيت مصر".

 

 

المستكاوى: أهل الشر استغلوا أزمة "وردة" وبيسخنوا الجمهور

أشاد الناقد الرياضى حسن المستكاوى، بحفل الافتتاح الأسطورى لبطولة الامم الإفريقية، قائلًا إنه أروع وأجمل حفل افتتاح فى تاريخ الرياضة المصرية منذ مائتى عام.

وقال خلال حواره ببرنامج "الحياة اليوم" الذى تقدمه الإعلامية لبنى عسل، على شاشة "الحياة"، إن هناك عدة مشكلات تواجه المنتخب المصرى أبرزها ضعف الأداء الجماعى، والجهد البدنى، بالإضافة للاعبيين الاحتياطيين، موضحًا أن قائمة المنتخب يغيب عنها 5 لاعبين مهمين.

 

وفيما يتعلق بأزمة لاعب المنتخب عمرو وردة، قال إن الأجواء حول هذه الأزمة غير مرضة، وهناك من يستغل الجو العام ليسيء للمنتخب واللاعبين، واصفهم هؤلاء بـ"أهل الشر"، مضيفًا:" أهل الشر  بيلعبوا لعبة من كويسة، وبيسخنوا الجمهور على المنتخب واللاعبين".

 

 

 

 

 

 

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة