مهاب مميش عن 30 يونيو: إذا الشعب يوماً أراد الحياة فلابد أن يستجيب القدر

الأحد، 30 يونيو 2019 07:58 م
مهاب مميش عن 30 يونيو: إذا الشعب يوماً أراد الحياة فلابد أن يستجيب القدر الفريق مهاب مميش
كتب عامر مصطفى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
وجه الفريق مهاب مميش، رئيس هيئة قناة السويس، التحية للشعب المصري والرئيس عبد الفتاح السيسى، بمناسبة الذكري السادسة لثورة 30 يونيو المجيدة، وعن سؤاله لشعوره عن هذه اليوم، رد قائلا:"أذا الشعب يوماً أراد الحياة فلابد أن يستجيب القدر.
 
 
وأضاف مميش، خلال مداخلة هاتفية لبرنامج مانشيت، تقديم الإعلامية رانيا هاشم، المذاع عبر فضائية ONE، أن الشعب المصري خرج إلى الشوارع، كما أن الرئيس السيسي كان قوياً وشجاعاً في اتخاذ القرار، مشيراً إلى أنه كان مسئولاً عن مجري قناة السويس وقت ثورة 30 يونيو، وذلك لتأمين السفن في المجري الملاحي الهام، ولكي يجري العمل كما هو دون تأثر.
 
وتابع رئيس هيئة قناة السويس، أن الشعب كان محتاج للأمل، كل شخص منا كان يؤدى واجبه ولكن قلوبنا كانت مع الشعب، وفى الآخر انجلت الظلمة وعادت مصر لشعبها وجاءت من جديد، قائلا:"بدانا نشوف بنية تحتية للدولة وتطور في كل المجالات". وعلى رأسهم الرئيس 
 
وأشار مميش، إلى أن الرئيس السيسي شال كفنه على يده، وأشرف على عملية إزالة البقعة السوداء، مشيراً إلى أن مشروع قناة السويس الجديد موله الشعب المصري، وبدأت اللحمة تعود بعد فرقة من خلال ذلك المشروع، فالقناة الجديدة أعادت الشعب المصري للوطنية، والمكاسب تحققت.









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة