الزمالك يتعادل مع الحدود ويُعقد فرص منافسة الأهلى على لقب الدورى.. الحرس يُقيم ممرا شرفيا احتفالا بكونفدرالية الأبيض.. بهاء مجدى يرفض هدية جلال.. بوطيب يسجل للمباراة الثانية على التوالى.. والعشرى يواصل مفاجأته

الثلاثاء، 04 يونيو 2019 12:29 ص
الزمالك يتعادل مع الحدود ويُعقد فرص منافسة الأهلى على لقب الدورى.. الحرس يُقيم ممرا شرفيا احتفالا بكونفدرالية الأبيض.. بهاء مجدى يرفض هدية جلال.. بوطيب يسجل للمباراة الثانية على التوالى.. والعشرى يواصل مفاجأته الزمالك
كتب عمرو جاب الله

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
تعادل الزمالك مع حرس الحدود بهدف لكل فريق، فى المباراة التى جمعت بينهما مساء الأثنين، على ستاد المكس بالإسكندرية، فى اللقاء المؤجل بينهما من الجولة 30 من مسابقة الدورى الممتاز، ليزيد من معاناة الفريق الأبيض حول فرصه فى المنافسة على لقب الدورى الممتاز الذى يتصدره الأهلى برصيد 74 نقطة، ويستعرض "اليوم السابع" أبرز ما جاء من مشاهد فى مباراة الأبيض والحدود اليوم.
 
 

- حرس الحدود يقيم ممر شرفى للاحتفال بكونفدرالية الزمالك

 
أقام فريق حرس الحدود ممر شرفى للاعبى الزمالك بمناسبة تتويج الفريق الأبيض ببطولة الكونفدرالية الأفريقية والتى فاز بها على حساب نهضة بركان المغربى، وذلك قبل انطلاق احداث المباراة.
 

- الزمالك يُصعب موقفه فى المنافسة على لقب الدورى 

 
حقق الزمالك التعادل الثانى على التوالى أمام حرس الحدود، بعدما سبق وأن تعادل مع الإنتاج الحربى فى المباراة التى جمعت بينهما الخميس الماضى، ضمن مؤجلات الجولة الـ31 من مسابقة الدورى الممتاز، ليحتل الأبيض المركز الثالث بجدول ترتيب المسابقة، برصيد 68 نقطة، بعد فوزه في 20 مباراة وتعادله في 8 لقاءات وهزيمته في 3 مباريات، ويتبقى له 3 مباريات أمام الجونة والإسماعيلى والأهلى، أى أن أعلى نقطة يمكنه الوصول لها فى حال الفوز فى جميع مبارياته هى 77 نقطة وهى الفرصة التى تؤهله للفوز بالدورى على حساب الفريق الأحمر حيث سيتساوى وقتها مع الأحمر فى النقاط حال فوز الأخير على المقاولون ولكن سيتفوق الأبيض على الأهلى فى المواجهات المباشرة.
 
فيما تصدر الأهلى جدول ترتيب الدورى برصيد 74 نقطة، بعد فوزه في 23 مباراة وتعادله في 5 لقاءات وهزيمته في 4 مباريات، فيما يتبقى له مباراتين أمام المقاولون والزمالك، أى أنه فى حال الفوز فى المباراتين سيصل للنقطة 80 ويفوز بالدورى حتى فى حالة فوز الزمالك فى مباراتى الجونة والإسماعيلى.
 

- الحدود يضمن البقاء رسميًا فى الدورى

 
ضمن حرس الحدود البقاء رسميًا فى مسابقة الدورى الممتاز، بعدما احتل المركز الثالث عشر بجدول الترتيب برصيد 38 نقطة، ليتأكد هبوط الثلاثى بتروجت والداخلية والنجوم إلى دورى القسم الثانى كما أكد طارق العشرى، المدير الفنى لحرس الحدود، مفاجآته أمام الزمالك، بعدما واجه الأبيض فى 18 مباراة، بواقع 13 مباراة مع حرس الحدود، و4 مع إنبى، ومباراة مع وادى دجلة، حقق الفوز فى 6 مباريات وتعادل فى 5 لقاءات وهُزم فى 7 مواجهات.
 
طارق العشرى
 

- خالد جلال يخفق فى الاختبار الأول

 
فيما أخفق خالد جلال، المدير الفنى للزمالك، فى أول مباراة رسمية له فى ولايته الثانية للفريق الأبيض، بعدما أعلن مرتضى منصور، رئيس القلعة البيضاء تعيينه خلفا للسويسرى كريستيان جروس، المدير الفنى الراحل عن الفريق بعد انتهاء عقده بنهاية مايو الماضى، حيث كانت تعلق جماهير الأبيض الكثير من الآمال حول استعادة انتصارات الأبيض فى المسابقة المحلية سعيا لحلم التتويج بلقب الدورى.
 

- بهاء مجدى يرفض هدية خالد جلال

 
سجل بهاء مجدى، الظهير الأيسر للزمالك، هدف حرس الحدود بالخطأ فى مرماه، ليرفض هدية خالد جلال، فى العودة للتشكيل الأساسى للفريق، بعدما شارك اساسيا على حساب عبدالله جمعة، صانع ألعاب الأبيض، الذى يعتمد عليه الفريق فى هذا المركز.
 
بهاء مجدى
 
شارك بهاء مجدى، الظهير الإيسر للزمالك، فى 20 مباراة هذا الموسم، بواقع 13 مباراة فى الدورى و3 مباريات فى الكونفدرالية ومباراتين فى البطولة العربية ومباراة فى كأس مصر ومباراة السوبر المصرى السعودى، واحرز هدفًا بالخطأ فى مرماه أمام حرس الحدود فى الدورى. 
 

- خالد بوطيب يسجل فى المباراة الثانية على التوالى

 
سجل المغربى خالد بوطيب هدف التعادل للزمالك أمام حرس الحدود، ليسجل فى المباراة الثانية على التوالى بعدما سبق وأن سجل هدف الأبيض فى مرمى الإنتاج الحربى بالمباراة الماضية.
 
خالد بوطيب
 
انضم المغربى خالد بوطيب، مهاجم الزمالك، إلى صفوف الفريق خلال فترة الانتقالات الشتوية بيناير الماضى، حيث شارك مع الأبيض فى 19 مباراة بواقع 11 مباراة فى الدورى و9 مباريات فى الكونفدرالية، احرز خلالهم 5 أهداف من بينهم 4 أهداف فى الدورى.









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة