أعداء العروبة.. الدوحة تواصل عداءها للمنطقة بعد تحفظها على بيانى القمتين العربية والخليجية.. تنظيم الحمدين يستخدم صورا وفيديوهات مزعومة للهجوم على الإمارات.. وضاحى خلفان: قطر منافق يعاهد ويخلف

الأربعاء، 05 يونيو 2019 06:00 م
أعداء العروبة.. الدوحة تواصل عداءها للمنطقة بعد تحفظها على بيانى القمتين العربية والخليجية.. تنظيم الحمدين يستخدم صورا وفيديوهات مزعومة للهجوم على الإمارات.. وضاحى خلفان: قطر منافق يعاهد ويخلف تميم بن حمد أمير الإرهاب
كتب أيمن رمضان – أحمد عرفة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لم تكتف قطر بتبديل موقفها تجاه بيانات قمتى العربية والخليجية، بل ذهبت إلى أبعد من ذلك من خلال شن حملات مغرضة لتوريط دولة الإمارات من خلال استخدام صور وفيديوهات مزعومة للهجوم على حكومة البلد العربي الشقيق.
 
فى هذا السياق قال تقرير قناة "مباشر قطر"، إنه يبدو أن السمعة السيئة التي تلاحق النظام القطري وأذنابه في المنطقة أصبحت وبالًا عليه يحاول إلصاقها بأي دولة وكيان آخر.
 
وأضاف تقرير قناة "مباشر قطر"، أنه بعد الفضائح التي تم الكشف عنها في أكثر من مناسبة كان آخرها العثور على أسلحة ومعدات تابعة للجيش القطري ممهورة بختم وزارة الدفاع القطرية في أيدي المليشيات، أصبح الشغل الشاغل لتنظيم الحمدين الإرهابي توريط دولة الإمارات في تلك الممارسات، وكان من بين ذلك استخدام صور وفيديوهات مزعومة للهجوم على حكومة الإمارات العربية الشقيقة.
 
من جانبه، شن ضاحى خلفان، قائد شرطة دبى السابق، هجوما عنيفا على قطر بسبب تنصلها من بيانى القمتى العربية والخليجية اللذان أكدا على ضرورة مواجهة سياسات إيران المعادية للمنطقة.
 
وقال قائد شرطة دبى السابق، فى تغريدة له عبر حسابه الشخصى على "تويتر": تنصل قطر مما أقر في الاجتماعات الأخيرة التي عقدت إسلامية وعربية وخليجية...عقب عودة وفدها إلى الدوحة شىء متوقع.. لقد عاهدت مرارا وتكرارا وأخلفت وعودها.. فلا يستغرب منها ذلك...اصلا المشكلة معها على تنكرها ونكرانها لكل ما توقع عليه.
 
كما سخر ضاحى خلفان من رئيس وزراء قطر الذى حضر القمة العربية قائلا: "من حقه الاعتراض على قرارات القمم الثلاثة...كان نائما.... هذا الرجل كنت أقدره تقديرا كبيرا..ما الذي غيره...كان رجلا من ذهب...حسبي الله على تنظيم الحمدين".
 
وفى ذات الإطار، شنت الإعلامية الإماراتية مريم الكعبى، هجوما عنيفا على النظام القطرى ، مشيرة إلى أن قطر تعطي دليلاً جديداً بأنها خارج الصف العربي.
 
وقالت الإعلامية الإماراتية فى تغريدة لها عبر حسابها الشخصى على "تويتر"، إن قطر لم تنقلب على القمتين العربية والخليجية بل مارست الدور المناط بها ممارسته، فقطر تعطي دليلاً جديداً بأنها خارج الصف العربي وبأن سياساتها الخارجية مرتبطة بمصالحها المشتركة مع أعداء العرب .
 
كما فتح فهد بن عبد الله آل ثانى، أحد أفراد الأسرة القطرية الحاكمة، وابن عم تميم بن حمد، النار على النظام القطرى واصفا إياهم بمجموعة حمقاء ومراهقين.
 
وقال أحد أفراد الأسرة القطرية الحاكمة، فى تغريدة له عبر حسابه الشخصى على "تويتر"، إن تنظيم الحمدين الإرهابي حكومة أطفال مراهقين فشلوا أهل قطر بتصرفاتهم الطفولية والحمقاء لدرجة أن الدوحه أصبحت أضحوكة الخليج و الوطن العربي.
 
ووجه ابن عم تميم بن حمد، رسالته إلى الشعب القطرى قائلا: أذكر لكم أضحوكتان أسسهما تنظيم الحمدين الإرهابي، أسسوا مايسمى الاتحاد العالمي لعلماء_المسلمين ورأسه القرضاوي وأسسوا المؤسسة العربية للديمقراطية التي تم إغلاقها بعدما انكشفت مخططاتها برئاسة موزه المسند وعزمي بشاره والمؤسسة تخطط لثورة في السعوديه وكانت تدعمها!.








الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة