باختصار.. أهم الأخبار العالمية والعربية حتى الثانية عشرة.. ارتفاع حصيلة قتلى حادث غرق قارب سياحى بنهر الدانوب إلى 15 شخصا.. وزير يابانى يعارض حملة للتخلى عن "الكعوب العالية" فى أماكن العمل

الخميس، 06 يونيو 2019 12:13 م
باختصار.. أهم الأخبار العالمية والعربية حتى الثانية عشرة.. ارتفاع حصيلة قتلى حادث غرق قارب سياحى بنهر الدانوب إلى 15 شخصا.. وزير يابانى يعارض حملة للتخلى عن "الكعوب العالية" فى أماكن العمل الجيش الليبى
كتب مصطفى عنبر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

لكى لا تبحث كثيرا وتبقى على إطلاع دائم بجميع الأحداث سواء العالمية أو العربية،  ينشر "اليوم السابع" ملخصا لأهم الأخبار والموضوعات خلال الساعات الماضية.

 

هكذا علق نائب إيرانى على منع أهل السنة من صلاة العيد فى العاصمة

لسنوات ظلت اقامة صلاة العيد على أهل السنة فى العاصمة الإيرانية طهران حلم بعيد المنال، بعد أن كشفت تقارير منع السنة ممن يقطنون العاصمة من إقامة صلاة العيد أمس، وعلق النائب المعتدل فى البرلمان محمود صادقى، وكتب تغريدة على تويتر كشفت أن جهوده باءت بالفشل فى التصدى لمنع السلطات.

 

ارتفاع حصيلة قتلى حادث غرق قارب سياحى بنهر الدانوب إلى 15 شخصا

أعلنت الشرطة المجرية انتشال جثتين جديدتين من نهر الدانوب، ليرتفع بذلك عدد قتلى حادث غرق قارب سياحي بالنهر الأسبوع الماضى إلى 15 شخصا.

 

دونالد ترامب يصل فرنسا للمشاركة فى احتفالات يوم الإنزال

وصل الرئيس الأمريكى دونالد ترامب، إلى بلدة كون في غرب فرنسا اليوم الخميس، لتكريم قوات الحلفاء التى شاركت في يوم الإنزال قبل 75 عاما في أكبر عملية غزو بحري في التاريخ والتي ساعدت في تغيير دفة الحرب العالمية الثانية.

 

الناخبون الكازاخيون يختارون رئيسا جديدا للبلاد في الانتخابات الرئاسية الأحد المقبل

تدخل كازاخستان مرحلة جديدة بإجرائها الانتخابات الرئاسية المبكرة يوم،الأحد، المقبل لاختيار رئيس جديد للبلاد خلفا للرئيس الأول نور- سلطان نزارباييف الذي أعلن بشكل مفاجئ استقالته في 19 مارس الماضي.

 

صور.. فرنسا تحيى الذكرى الـ75 لإنزال قوات الحلفاء فى نورماندى

تحيي فرنسا الخميس، ذكرى إنزال قوات الحلفاء فى نورماندى والذى تم فى السادس من يونيو 1944، خلال الحرب العالمية الثانية، فى أكبر عملية إنزال في التاريخ العسكرى، ضد قوات ألمانيا.

 

صور.. فرنسا تحيى الذكرى الـ75 لإنزال قوات الحلفاء فى نورماندى

تحيي فرنسا الخميس، ذكرى إنزال قوات الحلفاء فى نورماندى والذى تم فى السادس من يونيو 1944، خلال الحرب العالمية الثانية، فى أكبر عملية إنزال في التاريخ العسكرى، ضد قوات ألمانيا.

وزير يابانى يعارض حملة للتخلى عن "الكعوب العالية" فى أماكن العمل

عارض وزير الصحة اليابانى حملة تطالب بالتخلى عن إلزام المرأة العاملة بارتداء أحذية ذات كعوب عالية، وقال إن الالتزام بمثل هذه القواعد فى زى العمل "ضرورى وملائم".

 

صور.. أبناء ترامب يحتفلون مع سكان قرية أيرلندية فى "حانة" محلية

زار إريك ترامب، ودونالد ترامب جونيور، أبناء الرئيس الأمريكى دونالد ترامب، الخميس، حانة محلية فى قرية دونبيج التابعة لمقاطعة كاونت كلير، فى أيرلندا، وذلك خلال مرافقتهما لوالدهما فى زيارته إلى بريطانيا، والتى أعقبها بزيارة أخرى لأيرلندا ضمن جولته فى المنطقة.

 

فيديو.. انهيار جسر فى جمهورية داغستان والخسائر فى سيارات المصلين فقط

أعلنت وزارة الداخلية بجمهورية داغستان الروسية، عن انهيار جسر وقع اليوم الأربعاء، فى قرية بيجتا المحلية.

 

سلطات الاحتلال الإسرائيلى يقلص مساحة الصيد فى بحر غزة

قررت سلطات الاحتلال الإسرائيلي اليوم الخميس، تقليص مساحة الصيد في بحر قطاع غز-وفقا لوكالة الأنباء الأردنية الرسمية (بترا).

 

الخارجية الروسية: على السلطات السودانية كبح المتطرفين فى السودان

نقلت وكالة الإعلام الروسية عن وزارة الخارجية، قولها إن موسكو تعارض التدخل الأجنبي في السودان وإنه يتعين على السلطات هناك كبح من وصفتهم بالمتطرفين.

 

السعودية تجرم تصنيع المفرقعات والألعاب النارية بعقوبة تصل للسجن

حذرت النيابة العامة بالمملكة العربية السعودية من أن تصنيع المفرقعات والألعاب النارية والاتجار فيها بدون تصريح «جريمة» تصل عقوبتها للسجن لمدة 6 أشهر وغرامة تبلغ قيمتها 100 ألف ريال، وذلك حسبما ذكرت صحيفة الرياض السعودية.

 

وفاة شقيقة "حسن نصر الله" أمين عام حزب الله اللبنانى

توفيت، صباح اليوم الخميس، زكية عبد الكريم نصر الله، شقيقة حسن نصر الله أمين عام "حزب الله" اللبنانى - المصنف دوليا جماعة إرهابية.

 

السعودية: القبض على 54 متهما فى قضايا تمس أمن الدولة خلال رمضان

تمكنت رئاسة أمن الدولة بالمملكة العربية السعودية، من القبض على 54 متهما بارتكاب قضايا تمس أمن الدولة خلال شهر رمضان المبارك، فى عدة مواقع وبقائمة مختلفة من التهم.

 

الجيش الليبى يسقط طائرة تركية أثناء هبوطها فى مدرج مطار معيتيقة الدولى

استهدف سلاح الجو الليبى التابع للقيادة العامة للقوات المسلحة العربية الليبية بقيادة المشير خليفة حفتر، اليوم الخميس، طائرة تركية مسيرة أثناء هبوطها فى مدرج مطار معيتيقة الدولى بالعاصمة الليبية طرابلس، وذلك حسب ما نشرته وكالة الأنباء الروسية "سبوتنيك"، اليوم الخميس.

 

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة