أكرم القصاص - علا الشافعي

تنافس "جنيفر لوبيز".. باربى تتألق فى حفل جوائز الأزياء CFDA

الخميس، 06 يونيو 2019 03:10 م
تنافس "جنيفر لوبيز".. باربى تتألق فى حفل جوائز الأزياء CFDA باربى
كتبت هدير سامى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

حصلت "جنيفر لوبيز" على جائزة Fashion Icon في جوائز مجلس مصممي الأزياء الأمريكية لعام 2019، ومع ذلك إلا أنها لم تكن النجمة الوحيدة التي تم الاحتفال بها في هذا الحدث.

باربى فى حفل جوائز الأزياء CFDA
باربى فى حفل جوائز الأزياء CFDA

وحصلت عروسة "باربى" على جائزة تكريم مجلس الإدارة في حفل توزيع جوائز CFDA، ولقبول هذا الشرف المرموق ارتدت باربي فستانًا مخصصًا من تصميم Diane von Furstenberg في الحفل الذي أقيم يوم 3 يونيو في متحف بروكلين في نيويورك بحسب ما جاء بموقع بوستيل.

باربى فى حفل جوائز الأزياء
باربى فى حفل جوائز الأزياء

وظهرت "باربي" على السجادة الحمراء بالكامل، وكانت واحدة من أفضل الحاضرين، وكان ثوبها ذو الكم الواحدة فقط رائعًا للغاية، وكان مزخرفًا بالترتر الوردي والأرجواني المنسوج في جميع أنحاء الفستان، و تم ربط الفستان أيضًا عند الخصر بحزام، وأنهت باربي المظهر مع زوج من أحذية ذات كعب أسود بنعل وردي.

باربى
باربى

وهذا ما جاء في شرح ملابس باربي على Instagram ، كما أن مصممة الأزياء "فون فورستنبرغ " كانت فى عامها الأخير رئيسة لـ CFDA،  وهى أيضًا صديقة لـ "باربي" منذ فترة طويلة، لذلك كان من المنطقي بالنسبة للعروس ارتداء أحد تصميماتها والتى تسمى  DvF.

وتركت  "باربي"، التى تحتفل بعيدها الستين لهذا العام شعرها الأشقر البلاتيني الطويل منسدلًا بشكل مموج  كلاسيكى أضاف شكل رائع لمظهرها.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة