على طريقة "أميرة القلوب".. "ميلانيا ترامب" تستوحى إطلالتها من "ديانا"

الخميس، 06 يونيو 2019 12:00 م
على طريقة "أميرة القلوب".. "ميلانيا ترامب" تستوحى إطلالتها من "ديانا" باميلا ترمب تستوحاة اطلالتها من الأميرة ديانا
كتبت هدير سامى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
قبل أن تصعد ميلانيا ترامب إلى طائرة Air Force One فى واشنطن، تم الإشادة بها لارتدائها فستانًا من "جوتشي" مطبوعًا علية معالم لندن الشهيرة، رغم أن كثير من البريطانيين غير مرحبين بالزيارة التى قام بها دونالد ترامب، لكن يبدو أن ميلانيا ترمب استطاعت ان تلطف الأجواء هناك.
 
هذه المرأة يمكن أن نصفها بأنها "شرسة" فى مجال الأزياء، وتعرف طريقها نحو اختيار ملابس مصممة لا مثيل لها، وتناسب الكان الذي تزوره 
باميلا ترمب تستوحاة اطلالتها من الأميرة ديانا (6)
 
ولدى "ميلانيا" خبرة جيدة فى مجال الأزياء، حيث استطاعت بحركة بسيطة وذكية من طرفها أن توجه الأنظار إليها بسبب استخدامها لأسلوب الأميرة "ديانا" فى ملابسها. 
 
وفى غضون 12 ساعة، كانت ميلانيا قد استبدلت أكثر من طقما فى اليوم، وكان آخرهم البذلة الرسمية باللون الأبيض مع حزام باللون كحلى من "دولتشى آند جابانا" مضيفة له قبعة بنفس اللون، لتناول طعام الغداء مع الملكة فى قصر باكنجهام، تلك الإطلالة التى أشاد به الجميع حيث ذكرهم بثوب الأميرة ديانا. 
باميلا ترمب تستوحاة اطلالتها من الأميرة ديانا (5)
 
باميلا ترمب تستوحاة اطلالتها من الأميرة ديانا (3)
 
باميلا ترمب تستوحاة اطلالتها من الأميرة ديانا (4)
 
سارع الآخرون إلى الثناء على مقارنتها بزى للأميرة ديانا التى ارتدت نفس اللونين الأبيض والكحلى فى عدة مناسبات وأبرزها الذكرى الخمسين ليوم VJ فى عام 1995 وإلى رويال أسكوت في عام 1985.









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة