أكرم القصاص - علا الشافعي

وراء كل رجل عظيم امرأة.. ماجى كلمة السر فى نجاحات محمد صلاح مع ليفربول.. إشادة عالمية بزوجة هداف البريميرليج.. سوكر ستوريز: تدير مؤسسته الخيرية وتربطه بأصوله الريفية.. وتمسكها بتعاليم الإسلام يخطف الأضواء

السبت، 08 يونيو 2019 01:10 م
وراء كل رجل عظيم امرأة.. ماجى كلمة السر فى نجاحات محمد صلاح مع ليفربول.. إشادة عالمية بزوجة هداف البريميرليج.. سوكر ستوريز: تدير مؤسسته الخيرية وتربطه بأصوله الريفية.. وتمسكها بتعاليم الإسلام يخطف الأضواء محمد صلاح وزوجته
كتب - مروان عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

"وراء كل رجل عظيم امرأة".. هكذا لسان حال تألق محمد صلاح نجم المنتخب المصرى وليفربول الإنجليزى الذى يقدم مستويات رائعة مع "الريدز" على مدار الموسمين الأخيرين.

 

ماجى كلمة السر فى نجاحات محمد صلاح مع ليفربول

 

تقف ماجى محمد صادق، زوجة محمد صلاح، داعماً قوياً له على مواصلة مشواره الاحترافى وتحقيق الإنجازات الشخصية وتشريف الكرة المصرية فى الملاعب الأوروبية، بعدما بات أحد نجوم الكرة العالمية بعد المستويات القوية التى ظهر عليها فى آخر موسمين مع وليفربول، وتعينه على استكمال مشواره الاحترافى والوصول إلى قمة العالمية.

محمد صلاح نجم ليفربول وزوجته

محمد صلاح نجم ليفربول وزوجته
 

وبتلك المناسبة، سلط موقع "سوكر ستوريز" العالمى الضوء على ماجى محمد صادق، زوجة محمد صلاح نجم منتخب مصر ونادى ليفربول الإنجليزى، موضحاً أنها لعبت دوراً كبيراً فى النجاحات الرائعة التى حققها اللاعب على مدار موسمين مع "الريدز".

وقال الموقع، إن ماجى زوجة محمد صلاح من تدير مؤسسته الخيرية لمنحه فرصة التركيز مع ناديه، كما تربطه بأصوله المصرية الريفية.

وأضاف الموقع أن ماجى زوجة محمد صلاح لا تهتم بالظهور فى وسائل التواصل الاجتماعى، عكس زوجات العديد من نجوم كرة القدم، مثل المطربة الكولومبية شاكيرا زوجة جيرارد بيكيه مدافع برشلونة الإسباني، كما تبدو متمسكة بتعاليم الدين الإسلامي.

محمد صلاح وزوجته

محمد صلاح وزوجته
 

وظهرت زوجة محمد صلاح فى أكثر من مناسبة بملعب "أنفيلد" معقل نادى ليفربول بزيها الإسلامى الذى يدعو للتفاخر لحرصها على التحلى بآداب وتعاليم دينها، رافضة الانجراف إلى الأعراف الغربية والاستسلام لفكرة ارتداء ملابس مشابهة لما يرتديه نساء الغرب، لتبقى مدافعة عن أحكام الدين الإسلامى الحنيف، وتوجه رسالة مفادها أن وصول زوجها إلى مصاف النجوم العالميين لن يثنيها عن مبدأها في الحفاظ على تقاليد دينها والتمسك بآدابه.


إشادة عالمية بزوجة محمد صلاح

 

وأضاف الموقع العالمى أن ماجى تحرص دائماً على مساندة ودعم محمد صلاح فى الأوقات الصعبة، بجانب مساعدته على مواصلة التألق مع نادى ليفربول، ما يعكس الحب الحقيقى الذى يربط الطرفين، بجانب دعمه لمواصلة تقديم الأعمال الخيرية.

جدير بالذكر أن محمد صلاح تزوج ماجى فى عام 2013، وحينها كان صلاح يلعب ضمن صفوف بازل السويسري الذى كان شاهداً على بداية تألق محمد صلاح في الملاعب الأوروبية.

وتوج محمد صلاح مع نادي ليفربول بلقب دوري ابطال اوروبا، كما حصل على جائزة "الحذاء الذهبي" كأفضل هداف في مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز "البريميرليج" في الموسمين الأخيرين.

وحصد محمد صلاح أكثر من 40 جائزة فردية منذ انضمامه لصفوف ليفربول، أبرزها التتويج بجائزة أفضل لاعب فى الدورى الإنجليزى لموسم 2017 – 2018 من جانب الشركة الراعية للمسابقة ومن رابطة اللاعبين المحترفين ورابطة النقاد، وجائزة "جولدن سامبا" التى تمنحها جماهير ليفربول لأفضل لاعب فى الفريق، بجانب جائزة هداف الدورى الإنجليزى "الحذاء الذهبى" في مناسبتين ليصبح ثاني لاعب افريقي في التاريخ يحقق هذا الإنجاز بعد دروجبا، وأفضل لاعب فى ليفربول الموسم الماضى باختيار الجماهير واللاعبين، بجانب جائزة "بوشكاش" التى تمنح صاحب أجمل أهداف العام فى العالم من جانب الاتحاد الدولى لكرة القدم "فيفا".

محمد صلاح زوجته وابنتهما مكة

محمد صلاح زوجته وابنتهما مكة
 

كما حصل محمد صلاح على جائزة أفضل لاعب فى أفريقيا مرتين متتاليتين وبالتحديد عامى 2017، 2018، من جانب الاتحاد الأفريقى لكرة القدم "الكاف"، وهيئة الإذاعة البريطانية "بى بى سى".

ويعد محمد صلاح ثالث لاعب عربي في التاريخ يتوج بلقب دوري ابطال اوروبا، كما يعد أيضاً أول لاعب عربي في التاريخ يشارك في نهائي دوري أبطال أوروبا مرتين متتاليتين، بعدما شارك في نهائي النسخة الماضية أمام ريال مدريد الإسباني بمدينة "كييف" الأوكرانية.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة