الشركة المنفذة لأكبر مدينة طبية بالشرق الأوسط: 10% من الأسرَة ستكون بالمجان

الأحد، 09 يونيو 2019 10:37 م
الشركة المنفذة لأكبر مدينة طبية بالشرق الأوسط: 10% من الأسرَة ستكون بالمجان الدكتور حسن القلا
كتب محسن البديوى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قال الدكتور حسن القلا، رئيس مجلس إدارة الشركة المنفذة لأكبر مدينة طبية للسياحة العلاجية فى الشرق الأوسط، وذلك فى مدينة بدر، أنه تم الانتهاء من تراخيص مبنى الخدمات والعيادات والتأهيل الطبى، حيث ستستوعب المستشفى أطباء من جميع المحافظات للتعليم ونقل المعرفة لمستشفيات الصعيد وباقى المحافظات.

وأوضح "القلا" خلال حواره ببرنامج "الحياة اليوم" مع الإعلامية لبنى عسل، على شاشة "الحياة"، أن المستشفى تعتمد فى تصميم المبانى على مواصفات قياسية، مشيرًا إلى أنه تم البدء فى تصميم المنشآت الطبية وبينها مبنى للعيادات الخارجية فى جميع التخصصات يضم 170 عيادة وهو أكبر مبنى للعيادات الخارجية فى مبنى واحد الأكبر من نوعه فى العالم.

وذكر أنه تم تصميم المشروع من خلال مسابقة عالمية بين أكبر مكاتب استشارية فى العالم تعمل فى مجال تصميم المنشآت الطبية، حيث تم دراسة تحليل الموقع واتجاهات الرياح والأتربة مع مراعاة حركة الشمس.

وكشف أن المرحلة الأولى من المشروع تنتهى بعد عامين، مضيفًا أن الخدمة ستكون مدعمة للمصريين، حيث سيكون 10% من إجمالى طاقة المستشفى والسرائر فى المدينة مجانًا، بمعدل 200 سرير، لافتًا إلى أن حجم السياحة العلاجية فى العالم 150 مليار دولار.









الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة