تقارير: التأشيرة تحرم نجم الزمالك من المشاركة بامم افريقيا مع الكونغو

الأحد، 09 يونيو 2019 01:22 م
تقارير: التأشيرة تحرم نجم الزمالك من المشاركة بامم افريقيا مع الكونغو كاسونجو
كتب - مروان عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قرر فلوران إيبينجى، المدير الفنى لمنتخب الكونغو الديمقراطية، استبعاد الثنائى جاكسون موليكا وكابونجو كاسونجو مهاجم الزمالك من المشاركة فى بطولة امم افريقيا التى تستضيفها مصر خلال الفترة من 21 يونيو الجارى وحتى 19 يوليو المقبل.

وذكرت صفحة "Africans Got Football" المختصة بأخبار الكرة الأفريقية أن الثنائى جاكسون موليكا وكابونجو كاسونجو لم يتمكن من استخراج تأشيرة السفر إلى إسبانيا والمشاركة فى المعسكر التدريبى الذى يخوضه المنتخب الكونغولى استعداداً للمشاركة فى بطولة كأس الأمم الأفريقية، مشيرة إلى أن الثنائى لا يزال متواجداً فى الكونغو حتى الآن.

يأتى هذا فى الوقت الذى تحوم فيه الشكوك حول مشاركة يانيك بولاسي، مهاجم أندرلخت البلجيكى، مع منتخب الكونغو الديمقراطية فى بطولة كأس الأمم الأفريقية.

وذكرت وسائل الإعلام الكونغولية أن يانيك بولاسي يعانى من مشاكل بدنية لدعم حصوله على الراحة الكافية من المشاركة في المباريات، لاسيما أن اللاعب انضم لصفوف أندرلخت على سبيل الإعارة خلال فترة الانتقالات الشتوية الماضية قادماً من إيفرتون الإنجليزي.

ويخضع يانيك بولاسي لبرنامج تأهيلي في الوقت الحالي في مدينة "ماربيا" الإسبانية على أمل المشاركة مع منتخب الكونغو الديموقراطية في بطولة كأس الامم الافريقية.

وكانت قرعة بطولة كأس الأمم الأفريقية أوقعت منتخب الكونغو الديموقراطية في المجموعة الاولى بجانب منتخبات مصر وأوغندا وزيمبابوي.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة