فيديو.. خالد أبو بكر بـ"الحياة اليوم": صور "صلاح" فى الجونة أحلى دعاية لمصر

الأحد، 09 يونيو 2019 09:38 م
فيديو.. خالد أبو بكر بـ"الحياة اليوم": صور "صلاح" فى الجونة أحلى دعاية لمصر خالد أبو بكر
كتب محسن البديوى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكد خالد أبو بكر، أن الصور التى نشرها النجم المصرى العالمى محمد صلاح، عبر صفحته الشخصية على إنستجرام، فى الجونة، لها أثر كبير فى الدعاية السياحية لمصر.

 

وقال خالد أبو بكر، خلال برنامجه "الحياة اليوم" المذاع على شاشة "الحياة": "صور محمد صلاح لها أثر كبير عالميًا، وعملت قلبان كبير جدًا لما نزل صوره.. وكانت أحلى دعاية لمصر"، مضيفًا : "اللى سافر المدن الفرنسية أو الإسبانية أو الأماكن التى يضربون بها المثل عالميًا لن يجدوا مثل هذا النقاء للمياه.. الفيديوهات انتشرت فى العالم بأثره".

وأضاف أن محمد صلاح يستحق أن يستريح وأن تُحترم خصوصيته فى أشياء كثيرة، مؤكدًا أن هذه المشاهد تروج للسياحة فى مصر بشكل كبير جدًا.

وقضى النجم المصرى العالمى محمد صلاح، إجازته فى الجونة، ليستريح من عناء موسم طويل وشاق توجه بالحصول على بطولة دورى أبطال أوروبا مع فريقه الإنجليزى ليفربول، قبل أن ينضم إلى معسكر المنتخب استعدادا لبطولة أمم أفريقيا.

 

وفى سياق آخر، قال خالد أبو بكر، إن المشروعات القومية من طرق ومدن الجديدة، بجانب تحسن الجنيه وانخفاض أسعار صرف الدولار، مع الزيادة فى أجور المعاشات، مؤشرات تؤكد أن بلدنا تسير فى الطريق الصحيح، وأن هناك واقع ملموس تعيشه مصر.

 

وأضاف خالد أبو بكر، خلال برنامجه "الحياة اليوم" المذاع على شاشة "الحياة"،: "الصورة كلها مش وردية، ومقلبناش سويسرا فى يوم وليلة، وفيه أخطاء، لكن الدولة تعمل على حلها وماشيين صح، ومفيش سرقة فى البلد، ودى أهم حاجة، وما تشهد مصر من مكافحة فساد حقيقى هذه الأيام لم تراه من 60 عامًا ماضية".

 

وواصل: "أتحدث هنا عن رأس الدولة.. كان فيه فساد فى عهد عبد الناصر وكذلك عهد السادات ومبارك، والآن أتحدى أن يتحدث أحد  بكلمة واحدة عن طهارة اليد فى رئاسة الجمهورية أو الوزراء أو رؤساء الهيئات.. فنحن نسير بإجراءات صحيحة".

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة