كوكب اليابان الشقيق.. لماذا يحمل البعض علامة "حمراء وبها قلب" فى مكان بارز؟

الأحد، 09 يونيو 2019 04:16 م
كوكب اليابان الشقيق.. لماذا يحمل البعض علامة "حمراء وبها قلب" فى مكان بارز؟ العلامة
ريهام عبد الله

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

"كوكب اليابان الشقيق" هو الاسم الذى يحب أن يطلقه المصريون بشكل عام على دولة اليابان، بسبب تقدمها الشديد، والحياة التى قد تبدو لك للوهلة الأولى أنها صور من المستقبل، إذ يعتمد اليابانيون على التكنولوجيا بشكل كبير فى روتين يومهم العادى، كما أنهم شعب يهتم ويقدر الجمال بصورة كبيرة.

الشعب اليابانى، من الشعوب الأكثر رقيًا فى العالم، إذ أن الشعب اليابانى، يميل للعمل بقوة، كما أنه شعب يميل للأمانة، إذ يظهر فى التعاملات الراقية بين أفراد ومواطنى الدولة وبعضهم البعض.

اليابان بالعربى
اليابان بالعربى

 

العلامة
العلامة

 

المواصلات  فى اليابان
المواصلات فى اليابان

ويميل الشعب اليابانى لاحترام كبار السن، ويهتمون اهتمامًا كبيرًا بالأطفال، باعتبارهم مستقبل اليابان، ويحرصون كل الحرص على توفير حياة كريمة لهم، إذ تعتبر اليابان دولة توفر حياة آدمية وكريمة لمواطنيها، وتهتم بأصغر تفاصيلهمسيدة تحمل العلامة

سيدة تحمل العلامة

 

مقاعد مخصصة لأصحاب الاحتياجات الخاصة
مقاعد مخصصة لأصحاب الاحتياجات الخاصة

"علامة حمراء بها صليب أو علامة زائد، وقلب"، يحملها بعض الناس فى اليابان، ويضعونها فى مكان ظاهر، حيث تدل على أن الشخص الذي يضعها يعاني من مرض معين لا يمكن معرفته بالعين المجردة، مثل أمراض القلب وغيرها، لذا وجب إفساح المجال لهم في الأماكن المخصصة داخل القطارات والحافلات. وذلك وفقا لصفحة اليابان بالعربى.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 1

عدد الردود 0

بواسطة:

Prof

كانت تجربة ٣ سنوات

في بلاد الشمس المشرقة ... المبدأ .. ان اقتصاد اليابان غير قاءم على الثروات الطبيعية .. لانها غير موجودة وإن مساحة اليابان صغيرة ... لذلك أصبح المبدأ ان الانسان الياباني هو رأس المال.. لذا يلزم الاهتمام به ... من هنا بدأ الاهتمام بكل المراحل

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة