رئيس رابطة الليجا يفضل عدم عودة نيمار إلى برشلونة

الإثنين، 01 يوليو 2019 01:10 م
رئيس رابطة الليجا يفضل عدم عودة نيمار إلى برشلونة خافيير تيباس
كتب إسلام مسعود

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أبدى خافيير تيباس، رئيس رابطة الليجا الإسبانية، رأيه بشأن ملف عود البرازيلي نيمار دا سيلفا مهاجم باريس سان جيرمان الحالى إلى برشلونة خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

وقال رئيس رابطة الليجا الإسبانية فى تصريحات نقلتها صحيفة "سبورت" الكتالونية، "نيمار يمكن أن يكون لاعبًا رائعًا، لكن السلوك مهم جدًا فى القيم التى ننقلها داخل وخارج الملعب، فى حالة نيمار الأمر عكس ذلك، لقد عملنا كثيرًا في رابطة الدوري للحفاظ على القيم ولا نريد تغيير الصورة، أنا أفضل نوع آخر من اللاعبين، وإذا كان سلوكه خارج الملعب غير صحيح، فأفضل ألا يعود إلى برشلونة، لأنه سيكون مثالًا غير جيدًا".

وعن مستقبل اللاعب الفرنسي أنطوان جريزمان مهاجم أتلتيكو مدريد وتقارير إقترابه من الانضمام إلى برشلونة علق تيباس قائلًا، "يبدو أن كل شىء يشير إلى أنه فى غضون ساعات قليلة سيكون لاعبًا فى برشلونة".

وبسؤاله عن احتمالية وجود ترايدنت مع ميسي وجريزمان ونيمار، أضاف رئيس رابطة الليجا، " في حال إتمام صفقة نيمار، سيتعين على برشلونة بيع بعض لاعبيه لكي يتجنب خرق قانون اللعب المالي النظيف، سيعتمد كل شيء على السعر الذي ستتم به الصفقة".

وبخصوص كلاسيكو الليجا بين ريال مدريد وبرشلونة، قال تيباس، أعتقد أن كلاسيكو الذهاب فى الليجا للموسم المقبل سوف يلعب على أرض الكامب نو.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة