عزيز بودربالة فى حوار لـ سوبر كورة: مصر أبهرت العالم بحفل افتتاح أسطورى للكان

الإثنين، 01 يوليو 2019 01:19 م
عزيز بودربالة فى حوار لـ سوبر كورة: مصر أبهرت العالم بحفل افتتاح أسطورى للكان عزيز بودربالة
حوار- أحمد عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
عزيز بودربالة أحد أساطير الكرة المغربية، ويعد أفضل لاعبى خط الوسط لمنتخب أسود الأطلسى على مدار تاريخه، فقد حقق العديد من النتائج الجيدة مع منتخب بلاده فى المحافل الدولية، وشارك فى كأس العام 1986، وقدم مردودا طيبا فى أغلب المباريات، بدأ مسيرته الكروية مع نادى الوداد المغربى ثم احترف فى سويسرا وساهم فى تحقيق كأس سويسرا مع فريقه سيون، ثم انتقل بعد ذلك نادى راسينغ باريس الفرنسي، وكان آخر محطاته كلاعب فى ليون.
 
"سوبر كورة" أجرى حواراً مع بودربالة الذى يحضر مباريات أمم أفريقيا المقامة حالياً فى مصر، وتحدث عن تنظيم البطولة والمنتخبات المرشحة لحصد لقب النسخة 32، وأكد أن مصر أبهرت العالم بحفل افتتاح أسطوى للبطولة، بالإضافة إلى التنظيم الرائع.
 
وأضاف أسطورة الكرة المغربية أن زيادة المنتخبات المشاركة بنهائيات أمم أفريقيا أعطى الفرصة لبعض المنتخبات للمشاركة لأول مرة، مؤكداً أن مدغشقر وكينيا أحد أهم اكتشافات البطولة لما قدموه من مستوى رائع حتى الآن.
 
كما أكد بودربالة أن المنتخب المغربى إذا استمر بهذا المستوي سيصل إلي خطوة ممكن في البطولة والفوز بها ولكن بشرط الاستمرار علي نفس الروح القتالية والفنية داخل المعلب.

لقراءة الحوار عبر سوبر كورة اضغط هنا










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة