محمد فؤاد يدخل فى نوبة بكاء: عزت أبو عوف الأخ الكبير وكان فى منتهى الأخلاق

الإثنين، 01 يوليو 2019 10:52 م
محمد فؤاد يدخل فى نوبة بكاء: عزت أبو عوف الأخ الكبير وكان فى منتهى الأخلاق محمد فؤاد والراحل عزت أبو عوف
كتب عامر مصطفى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
قال الفنان محمد فؤاد، إنه يُعزى الشعب المصرى بأكمله فى رحيل أبو عوف، وخاصة أنه على المستوى الشخصى كان يعتبره شقيقة الأكبر، متابعا: "بالنسبة لى مش مجرد موسيقى أو فنان، ده أخ ونعم الأخ يعنى بصراحة أنا بعتبره في تعداد أخواتى، وعزت أبو عوف يعتبر حبيب عائلة محمد فؤاد وحبيب كل الناس".
 
ودخل فؤاد، خلال مداخلة هاتفية فى برنامج "رأى عام"، مع الإعلامي عمرو عبد الحميد، على قناة"TeN، في نوبة من البكاء على الهواء، حيث ذكر أن أبو عوف كان ونعم الأخلاق والتربية، وأنه قابل والده ووالدته رحمهما الله وكان من أسرة طيبة وراقية، مضيفًا:" عمرى ما شوفته زعل حد أو شتم حد فى غيابه، أخواته كمان فى منتهى الأخلاق، صفحات العائلة دى بيضه وزى الفل".
 
وتابع:" الراحل هو من قدمنى للجمهور، ومش عارف ليه جازف وراهن على واحد مثلى، أنا مكنتش مصدق في الوقت ده إنى أكون أهل لهذه المسؤولية"، حيث وقد سبق أن سأل فؤاد الفنان الراحل عزت أبو عوف عن سبب ضمه لفرقته الموسيقية رغم مقابلته صدفه.
 
وواصل:" رد أبو عوف كان غريب، قالى أنا كنت بحلم بواحد يحمل مواصفاتك عشان اضمه للفرقة، ومسك مصحف وقالى أنا من أسبوع حلمت بواحد شكلك بالضبط رغم إنى أول مرة أقابلك وحلف لى على مصحف، عشان كده قالى أنا اتخضيت أول ما شوفتك".
 









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة