أكرم القصاص - علا الشافعي

مراحتش عليهم .. آخر صور لميجان ماركل وهارى تؤكد: "لسه واقعين فى الحب"

الإثنين، 01 يوليو 2019 03:30 م
مراحتش عليهم .. آخر صور لميجان ماركل وهارى تؤكد: "لسه واقعين فى الحب" نظرات الحب بين الأمير هارى وميجان ماركل
ريهام عبد الله

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يبدو أن علاقة كل من ميجان ماركل والأمير هارى، فى أفضل حالاتها، بعد ولادة مولودهما الأول أرتشى، وهو ما أكدته خبيرة فى لغة الجسد، لصحيفة ديلى ميل البريطانية، خلال تحليلها لتحركاتهم، أثناء حضورهم مباراة للبيسبول أمس السبت.

وكشفت جودى جيمس خبيرة في لغة الجسد أن دوق ودوقة ساسكس، بديا كزوجين شابين واقعين  في الحب، مما يثبت أن ولادة الطفل أرشي قد زادت من مشاعر الحب فيما بينهما.

وظهر الأمير هارى 34 عاما، وهو ممسك بيد ميجان ماركل 37 عاما، وهما يحدقان في بعضهما البعض مثل المراهقين، وقد وضع هاري يدًا لطيفة مطمئنة على كتفها، وفقا لجودى جيمس.

الثنائى الملكى
الثنائى الملكى

 

دوق ودوقة ساسكس
دوق ودوقة ساسكس

 

ميجان ماركل وهارى
ميجان ماركل وهارى

 

وحضر الزوجان لعبة البيسبول بين بوسطن ريد سوكس ونيويورك يانكيز الليلة الماضية، وأكدت خبيرة لغة الجسد، "يبدو أنهم مثل زوجين شابين في الحب، ويعتمدان على الاتصال بالعينين، ويمسكان بأيديهما، ويعبران عن حبهما لبعض بهذه الطريقة".

تقول جودي: "إنهم يبدوان كزوجين مرتاحين للغاية، يحدقان في بعضهما البعض، مستخدمين تعبيرات وجهية ناعمة، ويبدو علي أعينهما الحب والعشق".

ميجان وهارى
ميجان وهارى

 

نظرات الحب
نظرات الحب

 

هارى وميجان
هارى وميجان

 

هارى يحيط كتف ميجان بيده
هارى يحيط كتف ميجان بيده

 

وظهر الحب فى تصرفات الثنائى الملكى، واعتمدت ميجان إطلالة لطيفة من فستان باللون والأسود وتبلغ قيمته 815 جنيه استرلينى ما يزيد عن 16 ألف جنيه مصرى، وارتدت حذاء بدون كعب، وهو ما جعلها تبدو أقصر كثيرا من هارى، وبدا الثنائى فى أفضل حالاتهما معا".

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة