أكرم القصاص - علا الشافعي

أعمدة الإنارة مضاءة أعلى كوبرى أكتوبر وأمام المتحف الزراعى الساعة 12 ظهرا

الأربعاء، 10 يوليو 2019 05:30 م
أعمدة الإنارة مضاءة أعلى كوبرى أكتوبر وأمام المتحف الزراعى الساعة 12 ظهرا أعمدة الإنارة مضاءة نهارا
كتب رامى محيى الدين

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

رصد أحد قراء اليوم السابع أعمدة الإنارة مضاءة نهارا أعلى كوبرى أكتوبر وأمام المتحف الزراعى بحى الدقى التابع لمحافظة الجيزة.

وقال القارئ فى رسالته لصحافة المواطن: "أعمدة الإنارة مضاءة الساعة 12 ظهرا أمام المتحف الزراعى وأعلى كوبرى 6 أكتوبر، فى الوقت الذى تدعو فيه الدولة المواطنين لترشيد استهلاك الكهرباء، مناشدا المسئولين بمحاسبة المقصرين والمتسببين فى إهدار الطاقة بلا فائدة".

أعمدة الإنارة مضاءة أمام المتحف الزراعى
أعمدة الإنارة مضاءة أمام المتحف الزراعى

 

أعمدة الإنارة
أعمدة الإنارة

 

شاركونا فى تحرير المواد الصحفية بإرسال الصور والفيديوهات والأخبار الموثقة لنشرها بالموقع والجريدة المطبوعة، عبر خدمة "واتس آب اليوم السابع" برقم 01280003799، أو عبر البريد الإلكترونى send@youm7.com، أو عبر رسائل "فيس بوك"، على أن تُنْشَر الأخبار المُصَوَّرَة والفيديوهات باسم القُرّاء.

 

كما تتيح الخدمة الجديدة "شكوتك يصوتك" إمكانية أن يطلب القراء من فريق "اليوم السابع" تغطية حدث أو التحقيق فى مشكلة تصادف أحد القراء أو قضية تهم قطاع من المواطنين أو للكشف عن نقص فى الخدمات، أو نشر شكوى أو استغاثة، أو تصحيح خبر او معلومة على الموقع، أو إرسال فيديوهات أو صور لحدث تواجدتم فيه وسيتم نشرها باسمكم على اليوم السابع.

 

ويجدد "اليوم السابع" دعوته لقرائه الأعزاء، للمشاركة بشكواهم ومشاكلهم، من خلال تطبيق الواتس آب، على رقم 01280003799، خدمة "شكوتك بصوتك" لتسجيل شكاوى المواطنين بالصوت والصورة ويتواصل محررو "اليوم السابع"، مع القراء مباشرة فى أماكن متفرقة بالقاهرة والمحافظات، من كل أسبوع، للاستماع إلى شكواهم وتسجيلها لنشرها على الموقع الإلكترونى

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة