باستثمارات 300 مليون دولار..

رئيس الوزراء يشهد توقيع مذكرة تعاون لإنشاء سوق نصف جملة للملابس بالعبور

الأربعاء، 10 يوليو 2019 07:38 م
رئيس الوزراء يشهد توقيع مذكرة تعاون لإنشاء سوق نصف جملة للملابس بالعبور مصطفى مدبولى رئيس مجلس الوزراء
كتبت هند مختار

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

شهد الدكتور مصطفى مدبولى، رئيس مجلس الوزراء، توقيع مذكرة تعاون بين جهاز تنمية التجارة الداخلية ممثلا عن وزارة التموين، وهيئة المجتمعات العمرانية الجديدة، وشركة السحاب للاستثمار العقارى؛ وقّعها إبراهيم عشماوى، رئيس جهاز تنمية التجارة الداخلية، ومازن حسن عبده، نائب رئيس هيئة المجتمعات العمرانية لقطاع الشئون المالية والإدارية، وفؤاد حدرج، رئيس مجلس إدارة شركة السحاب للاستثمار العقارى؛ وذلك لإنشاء سوق نصف جملة للملابس بمدينة العبور باستثمارات 300 مليون دولار .

وأوضح إبراهيم عشماوى، رئيس جهاز تنمية التجارة الداخلية، أن المشروع سيقام علي مساحة 100 فدان، ويشمل إقامة 1000 محل لأصحاب محلات الملابس بمساحة 200 متر للمحل الواحد، وسيتم  توجيه 80٪ من المعروض للتصدير و20٪ للسوق المحلى .

وأضاف عشماوى أن الهدف من إنشاء السوق هو جذب عملاء أجانب من الشريحة التى تستهدف شراء كميات غير قليلة من البضائع بدلا من التوجه إلى الصين وتركيا وغيرها من الدول.

من ناحيته، قال فؤاد حدرج رئيس مجلس إدارة الشركة، أن المشروع يتم تمويله من خلال مستثمرين إماراتيين وسعوديين ومصريين أيضا ومن المستهدف الإنتهاء منه خلال أربع سنوات

وأضاف فؤاد حدرج أن السوق سيشمل أيضا مدرسة "فاشون ديزاين" ومبنى إدارى وفندقى لخدمة الوافدين وسيوفر المشروع نحو 200 ألف فرصة عمل.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة