شاهد..مذيع الهوهوه.. لا يكف عن استخدام مصطلح الكلب فى خروج صريح على آداب الشاشة

الأربعاء، 10 يوليو 2019 12:19 ص
شاهد..مذيع الهوهوه.. لا يكف عن استخدام مصطلح الكلب فى خروج صريح على آداب الشاشة حمزة زوبع
كتب أيمن رمضان

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

رغم أنه ينتمى إلى جماعة تدعى أنها تمثل الدين الإسلامى ووجه الحياة والفضيلة بين أفراد المجتمع، خرج الإخوانى حمزة زوبع على الهواء خلال تقديمه برنامجه على قناة "مكملين" الإخوانية، ليواصل مسلسل السب والقذف بما يخالف ما تردده الجماعة الإرهابية.

"زوبع" وأثناء انتقاده مؤسسات الدولة المصرية وترويج الشائعات حولها، واتهامها بما يخالف الحقيقة، زعم أن الإخوانى جهاد الحداد ذلك الشاب الوسيم الذى كان يخاطب الصحف الأجنبية سابقاً – حسب قوله- يتعرض لإهمال طبى شديد فى محبسه.

وزعم الإخوانى حمزة زوبع، أن "الحداد"، تعرض للتسمم بطريق العمد من أجل قتله، مشدداً على أنه لا يوجد أى اهتمام صحى بكافة عناصر الجماعة الإرهابية ولا يخضعون إلى فحص طبى، رغم طلبهم ذلك عدة مرات - حسب قوله.

تناسى "زوبع"، أن ممثل النيابة العامة، وأثناء نظر إعادة محاكمة الرئيس المعزول محمد مرسى و23 متهمًا من قيادات الإخوان، فى قضية التخابر مع حماس، والتى تنظرها محكمة جنايات القاهرة، برئاسة المستشار محمد شيرين فهمى، قدم التقارير الطبية الخاصة بالحالة الصحية للمتهمين جهاد الحداد وخالد سعد.

شرع "زوبع" فى إطلاق السباب والشتائم على الجميع، بسبب "الحداد"، وتابع: "الشاب الوسيم فى السجن ومن هو جهاد ونسيبه معاه اللى اتحبس علشان واحد كلب من الكلاب المنتشرة يشى به أو كلب آخر يعذبه".










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة