عشان مبتجيش بالساهل.. شاب يتقدم للزواج من حبيبته فوق صخرة بين جبلين.. صور

الأربعاء، 10 يوليو 2019 12:30 م
عشان مبتجيش بالساهل..  شاب يتقدم للزواج من حبيبته فوق صخرة بين جبلين.. صور كجيراج بولتن
هيثم سلامة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

ربما تكون لحظة تهورولكنه جعلها بالفعل ذكرى لا تنسى، حيث تقدم شاب بعرض زواج لفتاة خلال وقوفهما على صخرة كجيراج بولتن والتى تقع بين شقى جبل فى النرويج، على ارتفاع 3 آلاف متر فوق سطح البحر.

اقترح شاب يدعى كريستيان ريتشاردز، على صديقته  بيكس مورلي الزواج على صخرة كجيراج بولتن فى دولة النرويج المثبتة على ارتفاع 3 آلاف قدم، المثبتة بين جبلين، وفقا لجريدة "ديلى ميل" البريطانية. 

كجيراج بولتن (1)
 

اصطحب ريتشاردز، صديقته بيكس مورلي إلى صخرة كجيراج بولتن ليطرح سؤال الارتباط  بأكثر الطرق رومانسية والتى وافقت على الزواج،  لينزلا بسرعة من على الصخرة خوفاً من السقوط.

كجيراج بولتن (3)
 

وصف ريتشاردز، شعوره عن تلك اللحظة، قائلاً:"إن الرجال فى هذه اللحظة قد يشعروا بالخوف من رفض صديقته لطلب الزواج، ولكن أنا كنت خائف من شىء آخر وهو السقوط من أعلى الصخرة، ولحسن حظى لإنهاء الموقف فى أسرع وقت، بأنها وافقت على الفور".

الزوجين
الزوجين

وتعرف الصخرة باسم "كجيراج بولتن"، حيث تقع على حافة جبل كجيراج فى روجالاند بالنرويج، فوق ارتفاع 3 آلاف متر فوق سطح البحر، ويذهب إليها السائحون الذين يبحثون عن المتعة والمخاطرة بحياتهم من أجل قضاء عطلة لا يمكن نسيانها، وتعتبر من أشهر الأماكن السياحية هناك.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة