لعشاق الكافيين.. أول مهرجان عالمى فى أفريقيا عن القهوة والشاى والشيكولاته

الأربعاء، 10 يوليو 2019 09:30 ص
لعشاق الكافيين.. أول مهرجان عالمى فى أفريقيا عن القهوة والشاى والشيكولاته فنجان قهوة وقطع من الشيكولاتة-أرشيفية
أ ش أ

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أوقات مثيرة تنتظر عشاق القهوة والشاى والشيكولاته فى نيروبى، حيث يقام أول مهرجان عالمى للقهوة والشاى والشيكولاته فى العاصمة الكينية فى الفترة من 22- 24 نوفمبر المقبل.

وستصبح كينيا أول بلد أفريقى يستضيف مثل هذا المهرجان الذى أطلق عليه "رحلة التذوق" ويحتفل فى مكان واحد بأنواع القهوة المتخصصة ونكهات الشاى ورحلة تصنيع الشيكولاته.

وذكرت صحيفة (نيروبى نيوز) ، أنه ينتظر أن يجلب المهرجان أكثر من 40 ألف شخص لاستكشاف التدريبات الخاصة ، ومختبرات الابتكار وورش العمل التفاعلية، وستتاح للمشاركين فرصة مقابلة المنتجين والموزعين لمنتجاتهم المفضلة ، فضلا عن الاستمتاع بفنجان من القهوة الطازجة والشاى ومنتجات الشيكولاته المفضلة.

كما سيشهد المهرجان جلسات تعليمية حول تذوق القهوة وتقديم أفضل أنواع الشيكولاته وتخمير الشاى، بالإضافة إلى عروض ومسابقات من فنون القهوة بالحليب "لاتيه" وغيرها من الابتكارات المتعلقة بالقهوة والشاي والشوكولاته.

وأشارت الصحيفة إلى أن صناعة الشاي والقهوة من بين الركائز الأساسية للاقتصاد الكينى، حيث تعتبر من أكثر الموارد التى تدر دخلا من الصرف الأجنبى للاقتصاد وإيجاد ملايين الوظائف فى البلاد.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة