مدرب كوت ديفوار: الجزائر فريق ممتع ونعلم نقاط ضعفهم جيدًا

الأربعاء، 10 يوليو 2019 12:52 م
مدرب كوت ديفوار: الجزائر فريق ممتع ونعلم نقاط ضعفهم جيدًا ابراهيما كمارا
السويس - عمرو محسن

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

طالب إبراهيما كمارا المدير الفنى لمنتخب كوت ديفوار لاعبيه بضرورة بذل أقصى جهد ضد الجزائر، فى المباراة التى ستجمع الطرفين غداً،الخميس، فى ربع نهائى كأس الأمم الأفريقية على ستاد السويس .

قال مدرب كوت ديفوار فى مؤتمر صحفى عقد اليوم بالسويس: "الفوز غداً، على الجزائر يحتاج الي بذل أقصى مجهود بدني وذهني والنظر فقط إلى ضرورة الحفاظ علي اسم وهيبة منتخب كوت ديفوار ".

أضاف كمارا خلال تصريحاته قائلاً: "لقد قمنا بتغيير الكثير من عناصر الفريق الذي توج بكأس الأمم الأفريقية 2015". تابع: "من الوارد أن نتحسن فيما هو قادم في كل خطوط الملعب، حرصت على مشاهدة اغلب المباريات مع اللاعبين".

كامارا
كامارا

 

وعن منتخب الجزائر، علق مدرب الأفيال قائلا: "منتخب الجزائر فريق قوي وممتع وفي حالة استنفار دائم وعلينا أن نحقق المراد غدا أمامهم، ونعلم جيدا قوة دفاع الجزائر التي لم تستقبل أهداف حتى الآن ونعد لذلك بشكل خاص.. هناك نقاط ضعف عندهم وسنلعب عليها من البداية".

أوضح كمارا، أن الجزائر تملك فريق قوي جداً بالأخص في الخط الأمامي، مؤكداً على أن مبارياتهم الأربعة الأخيرة فى البطولة رائعة، ولكن في النهاية المواجهة في أرضية ملعب المباراة سيكون لها طابع خاص.

أشاد إبراهيما كمارا مدرب كوت ديفوار، بجميع الملاعب التى إستضافت مباراة الكان فى مصر، واصفاً إياها بالجيدة، مؤكداً أن حالة إستاد السلام ممتازة بالتساوى مع ملعب السويس الجديد.

وتحدث مدرب كوت ديفوار عن الـ VAR بدءاً من دور الـ 8، قائلاً: "من الطبيعي أن يكون الـ VAR حاضرا لمساعدة عناصر التحكيم ولكن الأهم هو نجاح اللاعبين في عدم ارتكاب أخطاء".

إختتم كمارا تصريحاته قائلاً: "نمر بمرحلة جيدة كلاعبين وجهاز فني ونسعي الي تحقيق حلم الفوز بالبطولة لهذا الجيل".










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة