الكاف ينصح جماهير الجزائر وكوت ديفوار قبل موقعة السويس

الخميس، 11 يوليو 2019 01:52 م
الكاف ينصح جماهير الجزائر وكوت ديفوار قبل موقعة السويس جماهير الجزائر
كتب - مروان عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

حرص الاتحاد الأفريقى لكرة القدم "الكاف" على توجيه العديد من النصائح لجماهير الجزائر كوت ديفوار بسبب ارتفاع درجات الحرارة فى مدينة السويس اليوم.

وكتب "الكاف"، عبر صفحته الرسمية على "تويتر"، "احرصوا على شرب كمية وفيرة من المياه، والابتعاد عن التعرض المباشر لأشعة الشمس"، لافتاً إلى أن درجة الحرارة اليوم بمدينة السويس تصل لـ 37 درجة مئوية.

ويلتقى منتخب الجزائر مع كوت ديفوار فى السادسة مساء اليوم على ملعب السويس، ضمن منافسات دور الثمانية في بطولة كأس الأمم الأفريقية المقامة حالياً فى مصر.

الإثارة والمتعة سيكونا عنوان مباراة كوت ديفوار والجزائر، فى ظل الدوافع التى يمتلكها كلا المنتخبين لتحقيق الفوز، فالمنتخب الإيفوارى يسعى لقطع خطوة جديدة فى رحلة استعادة اللقب الغائب منذ عام 2015.

ويتسلح منتخب كوت ديفوار بخط هجوم قوى عن طريق ويلفريد زاها وماكسويل كورنيي وكوديجا، وسجل لاعبوه 5 أهداف خلال مباريات الدور الأول من عمر البطولة، بواقع هدف فى شباك جنوب أفريقيا، ورباعية أمام ناميبيا بجانب هدف في دور الـ16 فى شباك مالى.

وفى المقابل، يسعى منتخب الجزائر لمواصلة عروضه القوية وتحقيق الانتصار الخامس على التوالي من أجل حجز مقعده في الدور نصف النهائي ومواصلة المشوار نحو التتويج ببطولة كأس الأمم الأفريقية للمرة الثانية فى تاريخه.

ويمتلك منتخب الجزائر أقوى هجوم فى البطولة حاليا وبالتحديد عقب إنتهاء منافسات دور الـ 16، بعدما سجل لاعبوه 9 أهداف حتى الآن، كما يتمتع بدفاع حديدى هو الأقوى أيضا فى المسابقة، حيث يعد المنتخب الوحيد الذى حافظ على نظافة شباكه حاليا.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة