أكرم القصاص - علا الشافعي

تقارير: كهربا وسيط صفقة انتقال طارق حامد إلى اتحاد جدة

الخميس، 11 يوليو 2019 10:38 ص
تقارير: كهربا وسيط صفقة انتقال طارق حامد إلى اتحاد جدة محمود كهربا
كتب - مروان عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشفت تقارير صحفية سعودية أن محمود كهربا، لاعب نادى الزمالك، يلعب دوراً كبيراً فى إقناع زميله طارق حامد من أجل الانضمام لصفوف اتحاد جدة السعودى خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

وذكرت صحيفة "عكاظ" أن سييرا المدير الفنى لنادى اتحاد جدة يرغب فى التعاقد مع طارق حامد خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية، لما يمتاز به اللاعب من سرعة وقدرة عالية على المراوغى واستخلاص الكرة من المنافسين.

وأضافت الصحيفة أن نادى اتحاد جدة يرغب فى ضم طارق حامد لمدة موسم واحد على سبيل الإعارة مقابل 1.5 مليون دولار، فيما يتقاضى اللاعب 300 ألف دولار.

وتحدثت الصحيفة أن محمود كهربا لاعب اتحاد جدة السعودي السابق والزمالك الحالي يلعب دوراً كبيراً فى إقناع اللاعب بالموافقة على عرض الاتحاد.

ودخل أحد الأندية الإماراتية الكبرى فى منافسة مع اتحاد جدة السعودى، لضم طارق حامد لاعب وسط الزمالك خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية، فى إطار خطة كل منهما لتدعيم صفوفه قبل انطلاق الموسم الكروى الجديد.

وكشف مصدر بالزمالك أن هناك عرضا إماراتيا ضخما سيصل خلال الساعات القليلة المقبلة لطلب ضم طارق حامد، لاسيما أن اللاعب رحب بالانتقال لأى منهما من أجل تأمين مستقبله.

وكان طارق حامد قد تلقى عرضًا رسمياً من نادى اتحاد جدة السعودى لضمه بشكل نهائى فى فترة الانتقالات الصيفية، ضمن بحث النادى السعودى عن تعزيز صفوفهم فى الموسم الجديد، وكشف مصدر مطلع بنادى الزمالك أن إدارة النادى الأبيض تدرس بجدية الموافقة على العرض خلال الساعات المقبلة بعدما وصل بشكل رسمى خلال الساعات الأخيرة على أن تشهد الساعات المقبلة تحديد الموقف النهائى بشأن الصفقة بإتمامها من عدمه.

وأبدى طارق حامد موافقته على عرض اتحاد جدة السعودى بعدما تم الاستفسار منه حول رغبته فى خوض التجربة من عدمه، وكشف مصدر مقرب من طارق حامد عن أن المقربين منه تحدثوا معه حول ضرورة الموافقة على العرض السعودى من أجل تأمين مستقبله على الجانب المالى وهو ما جعل اللاعب يبدى ترحيبًا بالانتقال للنادى السعودى وخوض التجربة.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة