أكرم القصاص - علا الشافعي

لاجازيتا الإيطالية : إليسون بيكر منافس قوي للتتويج بالكرة الذهبية

الخميس، 11 يوليو 2019 08:30 ص
لاجازيتا الإيطالية : إليسون بيكر منافس قوي للتتويج بالكرة الذهبية بيكر
كتب رامى ناجى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشفت صحيفة لاجازيتا ديلو سبورت الإيطالية، أن إليسون بيكر حارس مرمي البرازيل و ليفربول الإنجليزي ، منافس قوي للتتويج بالكرة الذهبية لهذا العام ، بعد الإنجازات التي حققها مع منتخب بلاده و فريقه الإنجليزي.

وكان إليسون بيكر قد حصل علي جائزة أفضل حارس مرمي في بطولة كوبا أمريكا التي توج بها المنتخب البرازيلي بعد الفوز علي بيرو في المباراة النهائية.

وأكدت الصحيفة الإيطالية، أن إليسون بيكر قدم مستويات مميزة لهذا الموسم ، وساهم بشكل كبير في فوز ليفربول بدوري أبطال أوربا ، وتتويج منتخب البرازيل ببطولة كوبا أمريكا الأخيرة .

واستقبل بيكر هدف واحد فقط طوال البطولة والذي سجله البيروفي جيرورو في المباراة النهائية عن طريق ركلة جزاء، الأمر الذي يؤكد تميز حارس مرمي البرازيل .

إليسون بيكر واصل تألقه الكبير هذا العام ومنذ انتقاله إلى ليفربول الإنجليزي الصيف الماضي قادماً من روما الإيطالي في صفقة تاريخية وصلت قيمتها إلى 55 مليون يورو جعلته الحارس الأغلى في تاريخ كرة القدم قبل تعاقد تشيلسي مع الإسباني كيبا.

أليسون نجح بالتتويج ببطولة كوبا أمريكا بعد حوالي شهر واحد فقط من التتوج بلقب دوري أبطال أوروبا مع ناديه ليفربول الإنجليزي، وبأداء ممتاز للغاية في البطولتين.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة