أكرم القصاص - علا الشافعي

مؤمن زكريا: بطولة الدورى تحدٍ جديد للاعبى الأهلى

الخميس، 11 يوليو 2019 01:05 م
مؤمن زكريا: بطولة الدورى تحدٍ جديد للاعبى الأهلى مؤمن زكريا
كتب فتحى الشافعى - محمد عراقى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكد مؤمن زكريا، لاعب الأهلى، أن معسكر إعداد الفريق بمدينة اليكانتى الإسبانية مثالى للغاية، ويسير بشكل جيد لتحقيق الأهداف التى وضعها الجهاز الفنى والوصول باللاعبين إلى أفضل مراحل التركيز والجاهزية البدنية والمعنوية؛ استعداداً للمباراتين الحاسمتين أمام المقاولون العرب والزمالك فى ختام مسابقة الدورى.

وقال مؤمن زكريا، فى تصريحات للموقع الرسمى للأهلى، إن الأمور تسير بشكل طيب، ومعنويات اللاعبين مرتفعة للغاية، فى ظل الأجواء التى يعيشها الجميع لحسم الدرع، نظراً لما يمثله من أهمية لجماهير الأهلى التى تستحق أن تتوج باللقب بعدما أن تحملت الكثير وساندت الفريق خلال هذا الموسم الصعب والشاق حتى عاد لمكانه الطبيعى فى الصدارة.

وأضاف مؤمن أن الأهلى يخوض حالياً المرحلة الثانية من فترة الإعداد لاستئناف الدورى، وتوقيت المعسكر مثالى للغاية لزيادة مساحة الانسجام والتفاهم بين اللاعبين وتحقيق العديد من المكاسب الفنية والاحتكاك بفرق إسبانية إنجليزية، وهو ما يعزز فرص وصول اللاعبين إلى أفضل مستوى قبل المرحلة الحاسمة الحالية.

وتحدث لاعب الأهلى عن بطولة الدورى ووصفها بالتحدى الذى يشغل جميع اللاعبين بعد موسم صعب للغاية شهد ظروف عصيبة، خاصة بعدما تأخر الفريق فى جدول الترتيب فى وقت سابق، حتى نجح الجهاز الفنى واللاعبون فى تحدى كل هذه الصعاب وتجاوزها وأصبحوا على بعد خطوات من اللقب المفضل للجماهير.

وأشار مؤمن إلى أنه كان يتمنى المشاركة مع الفريق فى مباراتى المقاولون والزمالك المتبقيتين فى الدورى والتى يغيب عنهما بسبب عودته من الإعارة بالدورى السعودى، لكن ثقته كبيرة فى قدرة اللاعبين على تحقيق الفوز والتتويج باللقب.

وألمح مؤمن زكريا إلى أن اللعب للأهلى يضع الجميع تحت ضغوط شديدة، ويفرض على اللاعبين تحمل المسئولية والتحلى بالشخصية القوية، وهى أعباء طبيعية نتيجة الشعبية الجارفة والطموحات التى تعلقها الجماهير على الفريق، مؤكداً أن جميع اللاعبين لديهم القدرة على التعامل مع كل هذه الأمور.

وكشف مؤمن عن حجم إصابته فى الركبة وقال إنها بسيطة وجاءت نتيجة لغيابه لفترة طويلة عن المشاركة فى المباريات، وهو يواصل برنامجه التأهيلى للشفاء سريعا حتى يشارك من جديد فى التدريبات، مؤكدا تمسكه بتعويض فترة غيابه، خاصة أنه مستمر مع النادى خلال الموسم الجديد وعقده يمتد مع الأهلى لـ3 سنوات مقبلة، ويتمنى أن يكون له دور مع الفريق فى الموسم الجديد .

وشدد مؤمن على أن علاقته بالأهلى أكبر من أى شىء وأنه تحمل الكثير من أجل العودة إلى بيته من جديد، ويستعد بقوة وكأنه إحدى الصفقات الجديدة من أجل الوصول إلى أفضل مستوياته والحصول على ثقة الجهاز الفنى.

وتحدث لاعب الأهلى عن المنافسة فى الفريق مؤكدا أن كل المراكز تضم لاعبين على أفضل ما يكون، والكل يجتهد لإخراج أقصى ما لديه من أجل الحصول على ثقة الجهاز الفنى الذى يعد صاحب الحق الأول والأخير فى الاختيارات، مشيراً إلى أن الجميع يحترم هذه الرؤية ويعمل على تطوير نفسه من أجل مساعدة الفريق فى تحقيق الانتصارات.

وعبر مؤمن زكريا عن سعادته الكبيرة بالدعم الذى وجده من الجماهير خلال الفترة الماضية، والرسائل الإيجابية التى تلقاها، مشدداً على أن الأهلى كبير بتاريخه وبطولاته وجماهيره، والفوز ببطولة أفريقيا على رأس أولويات الجميع من أجل إسعاد تلك الجماهير.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة