تجديد حبس عاطلين متهمين بسرقة حقيبة مشغولات من سيارة تاجر فى الطريق الصحراوى

السبت، 13 يوليو 2019 12:27 م
تجديد حبس عاطلين متهمين بسرقة حقيبة مشغولات من سيارة تاجر فى الطريق الصحراوى حبس-أرشيفية
كتب أحمد الجعفرى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

جدد قاضى المعارضات بمحكمة شمال الجيزة حبس عاطلان متهمان بسرقة حقيبة تحتوى على مشغولات ذهبية من داخل سيارة بطريق إسكندرية الصحراوي، 15 يومًا على ذمة التحقيقات التى تجريها النيابة.

وكشفت التحقيقات، أن أجهزة الأمن تلقت بلاغًا من تاجر مصغوات ذهبية، افاد فيه باكتشاف تعرض الزجاج الخلفى لسيارته الملاكى للكسر وسرقة حقيبة تحتوى على كمية من المشغولات الذهبية تزن حوالى 7 كجم، أثناء توقف السيارة بطريق "القاهرة- إسكندرية" الصحراوى.

وتابعت التحقيقات، أن تحريات الأجهزة الأمنية كشفت أن وراء الواقعة، عاطلين شقيقين، مقيمان بمحافظة الجيزة، سبق اتهام أحدهما فى 3 قضايا، ومطلوب التنفيذ عليهما فى قضية "سرقة وسائل نقل" بالحبس "سنتين"، تخصص نشاطهما الإجرامي فى ارتكاب وقائع السرقات من داخل السيارات بأسلوب كسر الزجاج أثناء توقفها بالطريق العام.

عقب تقنين الإجراءات وبالتنسيق مع قطاع الأمن العام ومديرية أمن الإسكندرية تم ضبط المتهمين، وبحوزتهما 45 ألف جنيه، و15 هاتف محمول، و3 أجهزة "لاب توب"، وبمواجهتهما اعترفا بارتكابهما الواقعة، وقررا بأن المبلغ المالى المضبوط من متحصلات بيع كمية من المصوغات الذهبية، وأن الهواتف وأجهزة الـ"لاب توب" من متحصلات نشاطهما الإجرامي.

واستعادت أجهزة الأمن كمية من المصوغات الذهبية المستولى عليها وزنت حوالى 6,812 كيلو جرام "، وتم التحفظ على السيارة الملاكى المستخدمة فى ارتكاب الواقعة، وأرشد المتهمان عن مكان بيعهما لباقى المشغولات الذهبية المستولى عليها لدى عميلهما مالك محل مصوغات ذهبية كائن بدائرة مركز شرطة البدرشين، "سيئ النية"، وتم ضبطه، وبمواجهته أيد ما جاء باعترافات المتهمين، وقدم كمية من المصوغات الذهبية بلغ وزنها حوالي 497 جراما قام بشرائها منهما نظير مبلغ 337 ألف جنيه.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة