أكرم القصاص - علا الشافعي

رئيس جامعة الوادي الجديد يشكل لجنه متخصصة لبحث احتياجات قري الشركة بالخارجة

السبت، 13 يوليو 2019 03:49 م
رئيس جامعة الوادي الجديد يشكل لجنه متخصصة لبحث احتياجات قري الشركة بالخارجة جامعة الوادى الجديد
الوادى الجديد-ماهر أبو نور

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

شكل الدكتور عبد العزيز طنطاوي، رئيس جامعة الوادي الجديد، اليوم السبت، لجنه متخصصة لبحث الاحتياجات العاجلة لأهالي قرية الشركة وتحديد ما يمكن للجامعة المساهمة في توفيرها.

 

أكد طنطاوي، أن الجامعة قد وضعت خطة لتطوير قري الشركة في إطار توجهات وزارة التعليم العالي بمساهمة الجامعات في تطوير القرى والأحياء وأثناء قيام المختصين بتطبيق تلك الخطة، جري عرض الأهالي مجموعة من الاحتياجات العاجلة وطالبوا الجامعة بمساعدتهم علي توفيرها، لذلك جري تشكيل لجنه متخصصة لبحث تلك الاحتياجات وتحديد ما يمكن للجامعة المساهمة في توفيرها.

 

وفي سياق اخر ناقش رئيس جامعة الوادي الجديد، متطلبات مكافحة الفساد الإداري في المرحلة القادمة وتقارير المتابعة الدورية في تنفيذ الاستراتيجية الوطنية لمكافحة الفساد الإداري 2019-2022 والتي سيتم إرسالها تباعاً لهيئة الرقابة الإدارية .

قال طنطاوي انه جرى مناقشة مدى تحقيق الجامعة للأهداف الاستراتيجية للخطة ومنها: تطوير جهاز الإداري، وتقديم خدمات ذات جودة عالية، وتفعيل آليات الشفافية والنزاهة بوحدات الجامعة، وتطوير البنية التشريعية لمكافحة الفساد، وزيادة الوعي المجتمعي بأهمية الوقاية من الفساد ومكافحته، ومشاركة منظمات المجتمع المدني والقطاع الخاص في منع الفساد والوقاية منه. 

أضاف طنطاوي أنه جري إعداد التدابير التي ستتخذها الجامعة خلال الأربع سنوات المقبلة في ضوء الاستراتيجية الوطنية لمكافحة الفساد الإداري، وتحديد موعد زمني لوضع مصفوفة تتضمن الأهداف والأنشطة والإجراءات والمدى الزمني الذي من شأنه تحقيق الأهداف المرجوة، وتشكيل لجنة تنفيذية لمكافحة الفساد الإداري بالجامعة.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة