أكرم القصاص - علا الشافعي

سيسيه: نسعى لتحقيق حلم شعب السنغال بالحصول على كأس أمم أفريقيا

السبت، 13 يوليو 2019 12:47 م
سيسيه: نسعى لتحقيق حلم شعب السنغال بالحصول على كأس أمم أفريقيا سيسيه مدرب السنغال
كتب - مروان عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكد اليو سيسيه المدير الفني لمنتخب السنغال أن الحصول على بطولة كأس الأمم الأفريقية المقامة حالياً في مصر، يعد حلماً للشعب السنغالي بأكمله لاسيما وأن منتخب السنغال لم يتذوق طعم الحصول على اللقب القاري.

وقال أليو سيسيه أن إستمراره على رأس الادارة الفنية لمنتخب السنغال لمدة 5 سنوات ساعده على اكتساب خبرات عديدة، كما ساهم في تطور مستواه مع "أسود التيرانجا".

وتحدث سيسيه عن ساديو ماني نجم السنغال مشيرا إلي أنه لاعب ذكي ويبذل مجهود كبير مع "أسود التيرانجا"، ووجوده في نادي ليفربول الإنجليزي أفاده كثيرا خاصة وأنه تدرب مع أكثر من مدرب.

وشدد المدير الفني لمنتخب السنغال أن لاعبي السنغال يتحلون بالروح القتالية والاداء الجماعي وهذا الشعور يسود الفريق، لاسيما وأن اللاعبون يدركون جيداً أن لهم حقوق وعليهم واجبات.

وصعد منتخب تونس لدور الـ 16 من منافسات كأس الأمم الأفريقية بعدما حقق 3 تعادلات أمام أنجولا ومالي وموريتانيا قبل أن يتفوق على غانا في الدور ثمن النهائي بركلات الترجيح وعلى مدغشقر بثلاثية نظيفة في الدور ربع النهائي.

في حين حجز منتخب السنغال مقعده في دور الـ 16 بعدما حل ثانياً فى جدول ترتيب المجموعة الثالثة خلف منتخب الجزائر برصيد 6 نقاط، بعد فوزه على منتخبي كينيا وتنزانيا فيما خسر أمام الجزائر.

وتفوق منتخب السنغال على أوغندا بهدف دون مقابل ضمن منافسات دور الـ 16، قبل أن يعبر إلى نصف نهائي كأس أمم إفريقيا على حساب المنتخب البنيني بهدف دون رد.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة