موجز أخبار الساعة 1 ظهرا .. التعليم تعتمد نتيجة الثانوية العامة 2019

السبت، 13 يوليو 2019 01:26 م
موجز أخبار الساعة 1 ظهرا .. التعليم تعتمد نتيجة الثانوية العامة 2019 طلاب الثانوية العامة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

نشر الموقع الالكترونى لـ" اليوم السابع" على مدار الساعات الماضية عددا من الأخبار الهامة فى مقدمتها اعتماد التعليم تعتمدنتيجة الثانوية العامة 2019

وفيما يلى عرض لأهم الأخبار:

 

اعتماد نتيجة الثانوية العامة 2019 .. والوزير يبدأ تهنئة الأوائل

اعتمد الدكتور طارق شوقى وزير التربية والتعليم والتعليم الفنى، نتيجة الثانوية العامة 2019، وبدأ الوزير فى تهنئة أوائل الثانوية العامة.

 

الرئيس من الكلية الحربية: المصريون ضربوا أروع الأمثلة فى كل شئ

قال الرئيس عبد الفتاح السيسي، في كلمته لطلاب الكلية الحربية، فجر اليوم السبت: "أنا جيت النهارده اطمئن على رجال مصر وأيضا اطمئن المصريين على بلدنا كلنا".

 

أكاديمية الشرطة: التقديم عبر الإنترنت والدخول من بوابة 5 للاختبارات

أعلن اللواء دكتور أحمد إبراهيم مساعد وزير الداخلية رئيس أكاديمية الشرطة أن مكان الاختيارات للمتقدمين لكلية الشرطة تكون بالأكاديمية، حيث يدخل الطلاب من البوابة رقم 5 اعتبارا من الساعة 6 صباحا.

 

التعليم العالى: المرحلة الأولى للتنسيق خلال 72 ساعة بعد نتيجة الثانوية العامة

أكدت وزارة التعليم العالى والبحث العلمى، أنه لازصحة لما يشاع حول إلغاء لمكتب التنسيق أو تغيير فى نظام القبول بتنسيق 2019، مشيرة إلى أنه لا توجد نية لإلغاء مكتب تنسيق القبول بالجامعات خلال الفترة المقبلة، وقواعد التنسيق كما هى.

 

سفير بريطانيا يتحفظ على الرد بشأن بيع الآثار المصرية فى كريستيز

تحفظ جيفرى آدامز السفير البريطانى فى القاهرة على الرد على ما أثير بشأن بيع القطع الأثرية بشكل عام وقطعة توت عنخ آمون بشكل خاص، بمزاد كريستيز العالمى.

 

اجتماع بـ"الإسكان" لمتابعة تنفيذ وحدات "السكن الاجتماعى" بعدد من المحافظات

عقد مسئولو وزارة الإسكان، اجتماعاً لمتابعة موقف تنفيذ الوحدات السكنية بمشروع الإسكان الاجتماعى، بمحافظات (مطروح – كفر الشيخ – السويس – بورسعيد)، ومدن (بدر – السادات – الفيوم الجديدة)، وذلك بحضور مسئولى صندوق الإسكان الاجتماعى ودعم التمويل العقارى، وقيادات الوزارة، وهيئة المجتمعات العمرانية الجديدة، ومديرى المشروع بالمواقع المختلفة.

 

قبول دفعة جديدة من خريجى الجامعات بالشرطة.. والتقديم 29 يوليو

أعلن اللواء دكتور أحمد إبراهيم مساعد وزير الداخلية رئيس أكاديمية الشرطة، قبول دفعة جديدة من الضباط المتخصصين الحاصلين على بعض المؤهلات الجامعية، حيث يبدأ التقديم 29 يوليو حتى 22 أغسطس.

 

الداخلية: قبول دفعة جديدة بكلية الشرطة بمجموع65

‎% ‎بدءً من 24 يوليو

وافقت وزارة الداخلية، على قبول دفعة جديدة من الطلاب الراغبين فى الالتحاق بكُلية الشُرطة الحاصلين على الثانوية العامة أو الأزهرية.

 

لطلاب الثانوية العامة.. تعرف على 5 أدوات مطلوبة لاختبار القدرات بـ"الفنون الجميلة

"

تنطلق اختبارات القدرات لطلاب الثانوية العامة يوم السبت المقبل وتستمر حتى 20 يوليو الجارى، إذ حددت كلية الفنون الجميلة بجامعة حلوان، الأدوات المطلوبة لأداء اختبارات القدرات بها، مؤكدة ضرورة إحضار الطالب مجموعة من الأدوات المطلوبة.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 1

عدد الردود 0

بواسطة:

نجلاء مصطفي طه عبد الحميد متولي

رقم الجلوس 405782

رقم الجلوس... ٤٠٥٧٢٨

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة