الثالث مكرر بالثانوية العامة: كنت بذاكر 4 ساعات يوميا وحلمى الالتحاق بهندسة

الأحد، 14 يوليو 2019 07:21 م
الثالث مكرر بالثانوية العامة: كنت بذاكر 4 ساعات يوميا وحلمى الالتحاق بهندسة الطالب محمود مسعد السيد سعيد على المركز الثالث
المنوفية _محمد فتحى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

زغاريد وسعادة خيمت على قرية كوم الضبع التابعة لمركز الباجور فى محافظة المنوفية، وذلك عقب حصول الطالب محمود مسعد السيد سعيد على المركز الثالث مكرر بالثانوية العامة بمجموع 409 شعبة علمى رياضة.

وقال الطالب محمود مسعد: "لم أتوقع حصول على مركز ضمن أوائل الثانوية العامة نهائيا ولكننى فوجئت بإيصال من الدكتور مختار شاهين وكيل وزارة التربية والتعليم بمحافظة المنوفية، بتهنئتى لحصول على المركز الثالث مكرر، ووقتها عمت الزغاريد أنحاء قريتى كوم الضبع فرحا بحصولى على المركز ضمن أوائل الثانوية العامة".

وأضاف: "كنت أذاكر يوميا لايقل 4 ساعات، حتى استطيع الانتهاء من مذاكرة دروسى يوميا، وكان يساعدنى على ذلك الصلاة فى وقتها عدا بعض الصلوات نظرا لتواجد فى الدروس الخصوصية".

وتابع: "كنت أحصل على دروس خصوصية فى جميع المواد، مؤكدا أن السبب يرجع إلى الله أولا وثانيا إلى والدى ووالدتى اللذان بذلو مجهود كبير معى ووفروا لى جميع متطلباتى".

ويؤكد محمود مسعد، حلم حياتى منذ الصغر الالتحاق بكلية الهندسة لكى أصبح مهندسا، حتى أرد بعض جمايل والدى والدتى عليا، هم من تعبوا كثيرا معى طوال فترة الدراسة وليس فقط الثانوية العامة"، مضيفا: "أقول لكل طالب اجتهد فى المذاكرة لكى تحقق حلمك ولاتنظر إلى الإحباط لأن بعض الزملاء مهمتهم الرئيسية هو إحباط زملائهم". 

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة