أكرم القصاص - علا الشافعي

بايرن ميونخ يرفع عرضه لـ45 مليون إسترلينى لضم جناح تشيلسي

الأحد، 14 يوليو 2019 01:06 م
بايرن ميونخ يرفع عرضه لـ45 مليون إسترلينى لضم جناح تشيلسي هودسون أودوي
كتب إسلام مسعود

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يرفض نادي بايرن ميونخ الألمانى الاستسلام فى صفقة التعاقد مع كالوم هودسون أودوي مهاجم تشيلسى الإنجليزى خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

ويرغب بايرن ميونخ فى تعويض رحيل فرانك ريبرى واعتزال أرين روبن بنهاية الموسم المنقضى، ووضع أودوي هدفا رئيسيا لشغل مكان أحدهما بداية من الموسم المقبل.

وفقاً لما نشرته صحيفة "سبورت بيلد" الألمانية، فإن العملاق البافارى رفع عرضه لضم الجناح الإنجليزى ليصل إلى 45 مليون إسترليني، بزيادة 10 ملايين إسترلينى عن العرض المقدم للاعب فى الانتقالات الشتوية الماضية.

وأوضحت أن رغبة بايرن ميونخ فى التعاقد مع الجناح صاحب الـ 18 عاماً، تصطدم بنية لامبارد فى الاعتماد على اللاعب بداية من الموسم المقبل، عقب رحيل النجم البلجيكى إيدين هازارد إلى ريال مدريد.

وتحدث فرانك لامبارد مع كالوم هودسون أودوي بعد تولى مهام القيادة الفنية لتشيلسي، وأقنعه بأنه ضمن خططه المستقبلية داخل النادى اللندنى.

واقترب أودوي من تجديد عقده مع البلوز لمدة خمسة مواسم أخرى، مع تبقي موسم وحيد له مع تشيلسي مع نية النادي اللندني لتحسين راتبه بداية من الموسم المقبل.

ويعول فرانك لامبارد مدرب تشيلسي على أودوي وباتشوايي بالإضافة إلى أبراهام لتعويض منع تشيلسي من إبرام أي صفقات في الانتقالات الحالية، واعتبارهم صفقات جديدة يعتمد عليهم الفريق.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة