جريزمان: الانتقال لنادى برشلونة تحدى كبير.. وهدفى الثلاثية

الأحد، 14 يوليو 2019 08:08 م
جريزمان: الانتقال لنادى برشلونة تحدى كبير.. وهدفى الثلاثية جريزمان
كتب رامى عبد الحميد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

 

أبدى النجم الفرنسى أنطوان جريزمان سعادته الكبيرة بالانضمام إلى صفوف برشلونة الإسبانى، مشيرا إلى أنه مستعد للتحدى الكبير الموسم المقبل مع البارسا.
 
وتحدث جريزمان خلال مؤتمر تقديمه رسميا لاعبا فى صفوف البارسا قائلا :"أشكر ريال سوسيداد واتليتكو مدريد على ما فعلوه بى أشكر ادارة النادى التى منحتنى هذا العقد الاحترافى وايضاً أشكر إدارة أتلتيكو أنا مستعد للتحدى الكبير القادم"
 
وتابع جريمان قائلا :"جئت بحماس كبير ورغبة كبيرة أشكر إدارة أتلتيكو وسيميونى لانهم جعلوني لاعباً مهما أشكر زملائى فى المنتخب الفرنسي على دعمي ، ايضا كل الشكر لابيدال على احضاري، نحن متحمسون للعب في برشلونة شكرا للبارسا لمنحى فرصة أخرى".
 
وواصل اللاعب الفرنسى قائلا :"أنا اقبل التحدى مع برشلونة ، جئت مع الكثير من الرغبة وأنا على استعداد وأتمنى تحقيق دورى أبطال أوروبا وكأس الملك والثلاثية العام الماضى ابنتى كانت جيدة فى مدريد ولم تكن مستعدة وهذا العام الامر مختلف".
 
وأكمل جريزمان قائلا "العام الماضي شعرت بأن مرحلتى فى أتلتيكو لم تنتهى ولكن هذا العام الامر مختلف صعب دائماً ترك مكان كنت فيه مرتاح جداً عائلة وزملاء واصدقاء صعب تجاهل هذا الامر، لقد قدمت كل شئ هناك وأنا ممتن كثيراً لهم".









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة