أكرم القصاص - علا الشافعي

نيجيريا تتعادل مع الجزائر بضربة جزاء من حُكم الفار فى الدقيقة 72 دقيقة

الأحد، 14 يوليو 2019 10:31 م
نيجيريا تتعادل مع الجزائر بضربة جزاء من حُكم الفار فى الدقيقة  72 دقيقة نيجيريا
كتب: سيد حسنى - تصوير كريم عبد العزيز

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

 

تعادل منتخب نيجيريا ضد نظيره منتخب الجزائر1-1 ، خلال المباراة التى تجمع المنتخبين على ستاد القاهرة، فى نصف نهائي بطولة كأس أمم إفريقيا 2019 المقامة حاليا في مصر.
 
وجاء الهدف فى الدقيقة 72 عبر اللاعب أوديون إيجالو من خلال ركلة جزاء فى الدقيقة 72 بعد اللجوء لخاصية تقنية الفيديو VAR ، ليتصدر لاعب منتخب نيجيريا ترتيب هدافي البطولة برصيد 4 أهداف.
 
ويلعب الفائز من هذه المباراة أمام نظيره السنغالي الجمعة المقبل في النهائي على ستاد القاهرة، بعدما نجح منتخب أسود التيرانجا في الفوز على تونس بهدف نظيف.
 
منتخب نيجيريا حجز مقعده في دور الـ 16 بعدما حل ثانياً في جدول ترتيب المجموعة الثانية برصيد 6 نقاط حصدها من فوزين على بوروندي وغينيا قبل أن يخسر أمام مدغشقر في الجولة الثالثة والأخيرة لدور المجموعات.
 
وتمكن منتخب نيجيريا من إقصاء الكاميرون "حامل اللقب" من دور الـ 16، قبل أن يتغلب على جنوب افريقيا بنتيجة 2 – 1 في المباراة التي جمعتهما ضمن منافسات دور الثمانية.
 
الإثارة والمتعة سيكونا عنوان مباراة الجزائر ونيجيريا في ظل العروض المميزة التي قدمها المنتخبان طوال مشوارهما بالبطولة بالاضافة إلى التشكيلة المدججة بالنجوم التي يمتلكها.
 
ويبرز في منتخب الجزائر، الحارس رايس مبولحي الذي اهتزت شباكه مرة واحدة في 5 مباريات بالمسابقة القارية، بجانب رياض محرز والمهاجم بغداد بونجاح وصخرة الدفاع جمال بن العمري والمايسترو يوسف البلايلي، بينما يبرز في منتخب نيجيريا أليكس ايوبي وأوديون إيجالو.
 
وسجل لاعبو منتخب الجزائر 10 أهداف، واهتزت شباكهم بهدف واحد فقط، فيما أحرز لاعبو نيجيريا سبعة أهداف، واهتزت شباكهم خمس مرات.
نيجيريا (1)
 

 

نيجيريا (2)
 

 

نيجيريا (3)
 

 

نيجيريا (4)
 

 

نيجيريا (5)
 

 

نيجيريا (6)
 

 

نيجيريا (7)
 

 

نيجيريا (8)
 

 

نيجيريا (9)
 

 

نيجيريا (10)
 

 

نيجيريا (11)
 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة