أكرم القصاص - علا الشافعي

إثارة الميركاتو الصيفى تلقى بظلالها على مباراة القمة.. الزمالك مهدد بفقدان خدمات طارق حامد.. أزمة كهربا وإصابة جنش تشعلان البيت الأبيض.. وعروض احتراف الشناوى وغموض موقف أزارو يزيدان قلق الأهلاوية

الإثنين، 15 يوليو 2019 07:02 ص
إثارة الميركاتو الصيفى تلقى بظلالها على مباراة القمة.. الزمالك مهدد بفقدان خدمات طارق حامد.. أزمة كهربا وإصابة جنش تشعلان البيت الأبيض.. وعروض احتراف الشناوى وغموض موقف أزارو يزيدان قلق الأهلاوية الأهلى والزمالك
كتبت أسماء عمر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

رفع الميركاتو الصيفى الحالى شعار الإثارة بين الأندية، وعلى وجه التحديد قطبى الكرة المصرية الأهلى والزمالك، وذلك بعد أن نجح الفريق الأحمر فى ضم أكثر من لاعب، وفى المقابل يبدو أن الفريق الأبيض بات يواجه أكثر من أزمة مع لاعبيه، وهو ما يلقى بظلاله على مباراة القمة المرتقبة فى 28 يوليو الحالى.

ولمن تناسى بطولة الدورى العام بسبب كأس الأمم الأفريقية، فقريبا يعود الصراع المؤجل بين الأهلى والزمالك على لقب الدورى العام، حيث يحتل المارد الأحمر المركز الأول برصيد 74، فيما يحتل الزمالك المركز الثالث برصيد 68 نقطة خلف بيراميدز صاحب المركز الثانى برصيد 70 نقطة، إلا أن الفريق الأبيض له ثلاث مباريات مؤجلة، فيما تتبقى للأهلى مباراتان فقط.

 

عروض احتراف الشناوى تثير القلق فى الأهلى
 

تسيطر حالة من القلق داخل جدران القلعة الحمراء بسبب حراسة المرمى، خوفا من عدم تركيز محمد الشناوى، حارس الأهلى، وانشغاله بالعروض الأوروبية والخليجية التى تلقاها مؤخراً بعد تألقه فى بطولة أمم أفريقيا، ورفض مسئولو النادى.

وعقد طارق سليمان، مدرب حراس الأهلى، جلسة خاصة مع محمد الشناوى فور وصوله معسكر الفريق المقام بمدينة اليكانتى الإسبانية، وتحدث خلالها مع الحارس الدولى عن المرحلة المقبلة وأهمية التركيز من أجل حسم لقب الدورى، وضرورة تجاوز خروج المنتخب من نهائيات بطولة كأس الأمم الأفريقية.

 

غموض مصير أزارو يثير الشكوك


أثار موقف الدولى المغربى وليد أزراو مهاجم الأهلى الشكوك حول إمكانية مشاركته فى مباراة القمة المرتقبة، حيث يعانى اللاعب من تراجع مستواه مع الفريق منذ فترة، ولم يسجل هداف الموسم الماضى سوى 6 أهداف فقط خلال الموسم الجارى، كما يترقب أزارو عروضاً احترافية فى الفترة المقبلة، حيث يرغب فى خوض تجربة جديدة أملا فى الانضمام لمنتخب المغرب .



إصابة جنش تهدد عرين الفرسان فى مواجهة كتيبة الهجوم الأحمر

خرج نادى الزمالك بخسارة صعبة من كأس الأمم الأفريقية بعد أن افتقد الفريق الأبيض لجهود حارس عرينه محمود عبد الرحيم جنش، الذى تعرض للإصابة فى كان 2019 مع منتخب الفراعنة فى وتر أكيلس، ليتقرر ابتعاده عن الملاعب لفترة زمنية تتراواح بين 6 إلى 8 أشهر، وهو ما يعنى غياب الحارس الأساسى للزمالك عن مباراة القمة المرتقبة.

أزمة كهربا تشعل البيت الأبيض

من ناحية أخرى تلقى نادى الزمالك ضربة جديدة من صانع ألعابه وأحد أبرز نجومه فى الموسم الحالى، محمود عبد المنعم "كهربا"، وذلك بعد حالة التمرد التى يعيشها اللاعب على البيت الأبيض، لينقطع عن مران فريقه ويبدأ رحلة البحث عن عروض خارجية، بل وتناثرت الأنباء عن إمكانية انتقاله إلى الأهلى، الأمر الذى سيؤثر سلبا بشكل كبير على هجوم الزمالك.

الزمالك مهدد بفقدان خدمات طارق حامد

بات نادى الزمالك مهددا بفقدان جهود أحد أبرز لاعبيه، طارق حامد، نجم وسط الفريق الأبيض، وذلك بعد تناثر الأنباء عن إمكانية انتقاله إلى الأهلى الإماراتى أو اتحاد جدة السعودى، بعد الأداء المميز الذى يقدمه حامد منذ فترة سواء مع الزمالك أو المنتخب الوطنى، وهو ما جعل الأندية العربية تسعى للحصول على خدماته بأعلى سعر، وفى حالة انتقاله إلى أى من الناديين سيصبح وسط الزمالك فى أزمة حقيقية.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة