السنغال ضد الجزائر.. بطولة جديدة تنتظر سفراء ليفربول بعد كوبا أمريكا

الإثنين، 15 يوليو 2019 05:11 م
السنغال ضد الجزائر.. بطولة جديدة تنتظر سفراء ليفربول بعد كوبا أمريكا ساديو ماني
كتب - مروان عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

ينتظر نادي ليفربول الإنجليزي إنجازاً جديداً لنجومه الدوليين بعد تأهل منتخب السنغال إلى المباراة النهائية في بطولة كأس الامم الافريقية المقامة حالياً في مصر.

وشارك ساديو ماني نجم ليفربول في فوز منتخب السنغال على تونس بهدف دون مقابل في المباراة التي جمعتهما بملعب "الدفاع الجوي"، ضمن منافسات الدور نصف النهائي.

ويحلم ساديو ماني بالسير على خطى الثنائي البرازيلي أليسون وفيرمينو بقيادة منتخب السنغال للحصول على بطولة كأس الامم الافريقية للمرة الاولى في تاريخه عندما يواجه الجزائر الجمعة المقبل بإستاد القاهرة.

وكان أليسون وفيرمينو تواجه مع منتخب البرازيل بلقب "كوبا أمريكا" الشهر الحالي على حساب بيرو.

ويأمل ساديو ماني في حصد ثاني ألقابه هذا الموسم بعدما توج مع ليفربول بلقب دوري ابطال اوروبا على حساب توتنهام الإنجليزي.

ويلتقى ليفربول، المحترف ضمن صفوفه محمد صلاح نجم منتخب مصر، مع نوريتش سيتى فى التاسع من أغسطس المقبل، ضمن منافسات الجولة الأولى من عمر مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز "البريميرليج".

وكان ليفربول احتل المركز الثانى فى النسخة الماضية من مسابقة الدوري الانجليزي الممتاز "البريميرليج" برصيد 97 نقطة، خلف مانشستر سيتى "البطل" بفارق نقطة واحدة.

فى حين حصل محمد صلاح على جائزة "الحذاء الذهبي" التى تمنح لأفضل هداف في مسابقة الدوري الإنجليزي برصيد 22 هدفاً بجانب ساديو ماني نجم ليفربول وأوباميانج مهاجم أرسنال.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة