ردًا على انتقادات السوشيال ميديا لنجم ليفربول..

فيديو.. خالد أبو بكر يدعو جمهور الكورة لتوجية رسالة تشجيع الى محمد صلاح

الإثنين، 15 يوليو 2019 11:13 م
فيديو.. خالد أبو بكر يدعو جمهور الكورة لتوجية رسالة تشجيع الى محمد صلاح محمد صلاح
كتب محسن البديوى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أعرب خالد أبو بكر، عن استيائه من الهجوم والانتقادات الموجهه لنجم المنتخب المصرى، وفريق ليفربول الإنجليزى محمد صلاح على مواقع التواصل الاجتماعى، قائلا : الإنجليز تغنوا بـ"صلاح"، وهو أمانة لدى المصريين ولن يروا مثل له فى هذا التوقيت.

وقال "أبو بكر" خلال برنامجه "الحياة اليوم" المذاع على شاشة "الحياة"، : "منذ 100عام لا يوجد لدينا أحد مشهور ، ومعروف بهذا الحجم مثل صلاح سواء سياسيًا أو اقتصاديا أو فنيًا.. لو مشيت فى شوارع البرازيل الناس هتعرف صلاح.. سواق التاكسى فى زيارة الرئيس لإثيوبيا بيكلمنى عن صلاح.. صلاح ثروة وصناعة مصرية يملكها الشعب المصرى.. ولكن إذا فجأة جزء من الشعب المصرى بيكسر فى محمد صلاح معنويًا، طيب ما مدى الاستفادة من ذلك.. دا بيغنو له فى إنجلترا، وإحنا بنحبط فيه!.. إحنا بنفكر إزاى!.. أرجوكم أبعدوا عن الهجوم ضد صلاح، فالكرة مكسب وخسارة وتوفيق وعوامل أخرى يمكن الحديث عنها.. حرام نهدم روحنا بروحنا.. حد يعمل كدا فى ابنه؟، مش هنشوف زيه تانى قريب".

 

وفى رسالته لمستخدمى مواقع التواصل الاجتماعى، قال "أبو بكر"، : "وجهوا رسالة تشجيع لمحمد صلاح، لازم يحقق بطولات وأرقام أكبر.. دا ثروة فى إيدينا، ويكفى ان يقال المصرى محمد صلاح".

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 1

عدد الردود 0

بواسطة:

عباس المصرى

محمد صلاح

انا اتحدي ان يكون اى مصرى مهما تدانت ثقافته ان يكون وراء هالتعليقات الرخيصة ضد ابننا ومصدر فخرنا و سعادتنا المحروسذه محمد صلاح . طب دا احنا يا مصريين يلى اضينا العمر بعيد عن صدر امنا مصر وحتى اولادنا الذين ولدو فى بلاد تبعد الاف الاميال عن مصر من امهات اجنبيات نتنشق اى خبر سعيد عن محمد صلاح . ولكنى اعلم واثق عن مصدر هذه التعليقات بحكم خبرتى كقبطان بحرى لمدة اكثر من ثلاثون عام . فهم هؤلاء الاقذام الذين يمقتون ويحقدون على مصر والمصريين ومع انهم للاسف الشديد ملايين منهم ينعمون بشمس وارض مصر الطيبة . السيد. خالد ابو بكر , ثق انه اذا كان هناك قلة من المصريين هم مصدر هذه التعليقات فهم شرزمة من المرتزقةالرخية الذين يعملون لصالح الحلاليف والخفافيش المسعورة ضد مصر .

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة