الديهى يكشف تفاصيل اتهام مذيعة للإخوان بالتحرش بها داخل قناة الشرق

الثلاثاء، 16 يوليو 2019 09:26 م
الديهى يكشف تفاصيل اتهام مذيعة للإخوان بالتحرش بها داخل قناة الشرق الإعلامى نشأت الديهى
كتب أحمد عبد الرحمن

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكد الإعلامى نشأت الديهى، أن مذيعة إخوانية تدعي "صفية سرى"، اتهمت الإخوان العاملين بقناة الشرق بالتحرش بها.

وأضاف "الديهي"، مقدم برنامج "بالورقة والقلم"، المذاع عبر فضائية "TeN"، اليوم الثلاثاء، أن المذيعة الإخوانية "صفية سري"، قامت بفضح الإخوان العاملين بقناة الشرق من خلال مواقع التواصل الإجتماعي، قائلا: "صفية سري قالت في رسالتها مش هلم نقوط تانى من على الشاشة لحساب الإخوان".

ومن ناحية أخرى، أوضح "الديهي"، أن هناك رسالة تكشف تورط أيمن نور مالك قناة "الشرق" الإخوانية، في فضائح اعتداءات جنسية، وعقب "الديهي"، على هذه الواقعة، قائلا: "أيمن نور حرامي ومرتشي وبيلعب بـ الـ 3 ورقات من ساعة ما كان نائب بحزب الوفد " ، لافتا الى أن "سمعة أيمن نور داخل القناة تعدت السرقة والاختلاس، سمعته الآن على المحك فيما يخص التحرش بالفتيات والنساء داخل المحطة".

وكشف الإعلامي نشأت الديهي، عن كارثة جديدة تواجه تميم بن حمد أمير قطر، حيث تقوم إيطاليا حاليا بالتحقيق في شحنة أسلحة عثر عليها مع جماعة يمينية متطرفة تضم صاروخا يعود للجيش القطري.

وأكد "الديهي"، أن قطر كانت ستستخدم هذا الصاروخ من أجل تفجير إحدى الطائرات في سماء إيطاليا، أو اغتيال شخصيات سياسية بارزة ، موضحاً أن واقعة الصاروخ الذي تم العثور عليه في إيطاليا ربما يضع تميم بن حمد أمير قطر وراء القضبان بتهمة إرتكابه جرائم حرب.

وتابع "الديهي" قائلا : "قطر تدير شبكة عالمية لممارسة الإرهاب و العمليات الإرهابية بصواريخ جو جو، بسأل تميم وبقوله إزاي الصاروخ ده خرج من قطر ووصل لإيطاليا".

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة