أكرم القصاص - علا الشافعي

الكلام على إيه النهاردة فى تويتر.. "المعلم" ترند بعد أخبار توليه تدريب المنتخب.. دعوات المصريين تلاحق تامر حسنى والسبب فيلمه الجديد.. لا صوت يعلو فوق ماراثون تنسيق الثانوية العامة.. وقصة شيما اللى بتوزع فولورز

الثلاثاء، 16 يوليو 2019 05:28 م
الكلام على إيه النهاردة فى تويتر.. "المعلم" ترند بعد أخبار توليه تدريب المنتخب.. دعوات المصريين تلاحق تامر حسنى والسبب فيلمه الجديد.. لا صوت يعلو فوق ماراثون تنسيق الثانوية العامة.. وقصة شيما اللى بتوزع فولورز تويتر
ريهام عبد الله

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يمكن اعتبار قائمة التريند أحد أبرز المؤشرات على اهتمامات رواد مواقع التواصل الاجتماعى فى مصر، لاسيما موقع "تويتر" الشهير بتغريداته القصيرة المتلاحقة والمهتمة باللقطة دون الإسهاب فى التفاصيل.

قائمة التريند بمثابة قراءة وإحصاءات عن أبرز وأهم القضايا التى تشغل مرتادى الموقع ومستخدميه فى بلد بعينها، وتظهر أبرز الموضوعات التى يهتم بها مستخدمو الموقع بها خلال فترة زمنية معينة، فيتغير التريند بصورة متواترة وفقًا لاتجاهات المغردين واهتماماتهم.

وبرز اليوم فى التريند قائمة بأسماء الشخصيات التى يهتم رواد تويتر بأخبارهم، وهاشتاجات للتغريد عن قضايا بعينها.

ترند مصر
ترند مصر


 

"المعلم" ترند بعد إعلان توليه تدريب المنتخب الوطنى

برز اسم "المعلم" حسن شحاتة ضمن الأكثر تداولا بين رواد الموقع اليوم الثلاثاء، بالتزامن مع إعلان المهندس فرج عامر، رئيس مجلس إدارة نادى سموحة، عن تولى نجم الزمالك الأسبق مسئولية الإدارة الفنية للمنتخب الوطنى عبر حسابه الشخصى على موقع تويتر، وهو الخبر الذى أثار جدلا كبيرا بين رواد الموقع، ما بين مؤيد ومعارض، فيما أشاد الكثيرون بإنجازات المعلم مع المنتخب الوطنى، فيما طالب البعض بأن يكون مدرب المنتخب أجنبيا وليس وطنيا، لكن اتفق المدونون على حجم إنجازات المعلم مع المنتخب.

المعلم حسن شحاتة 

 

"المرحلة الأولى" ترند مع اقتراب بدء ماراثون تنسيق "الثانوية العامة"

برز هاشتاج "المرحلة الأولى" ترند بالتزامن مع اقتراب بدء ماراثون تنسيق الثانوية العامة، بعد إعلان النتيجة يوم السبت الماضى، إذ أعلن مكتب التنسيق بوزارة التعليم العالى والبحث العلمى فتح باب تسجيل الرغبات للمرحلة الأولى من التنسيق اعتبارًا من يوم الأحد الموافق 21/7/2019 وحتى يوم الخميس الموافق 25/7/2019، إذ أنه من المقرر أن يتقدم الطلاب الحاصلون على 398 درجة فأكثر أى بنسبة 97.07% فأكثر بالشعبة العلمية بإجمالى عدد طلاب 30152، أما الشعبة الهندسية فيتقدم لها الطلاب الحاصلين على 389.5 درجة فأكثر أى بنسبة 95% فأكثر بإجمالى عدد طلاب 14690 طالبا وطالبة.

ثانوية عامة

رواد تويتر يتمنون التوفيق لتامر حسنى.. والسبب فيلمه الجديد

غرد رواد تويتر بتمنياتهم أن يلحق فيلم النجم تامر حسنى الجديد بموسم عيد الأضحى المقبل، إذ غرد النجم بصورة له بالملابس الرياضية وفى طريقة للجيم، عبر حسابه بإنستجرام، وكتب عليها قائلا: "صباح الورد.. فى الطريق للجيم وبعدين التصوير دعواتكم إن شاء الله نلحق العيد".

فيلم "كل سنة وانت طيب" بطولة كل من تامر حسنى، زينة، خالد الصاوى، عائشة بن أحمد، نانسى صلاح، محمد سلام، وآخرون، تأليف محمد عبد المعطى، إخراج سعيد الماروق.

تامر حسنى
تامر حسنى


 

شيما تدعم الكل بفلوروز.. إيه قصتها؟

ويجب أن تكون هناك مساحة للهزار و"الهلس" على صفحات تويتر، فأصبح مشهد معتاد أن ترى بعض المجموعات المنظمة تتواجد وتسيطر على الترند المصرى، فقط لتفرض سيطرتها وتبسط قوتها، فتصدر اليوم هاشتاج "شيما بتوزع فلورز"، إذ تعمل هذه المجموعات بنظام شديد، يكتبون كلهم على نفس الهاشتاج فى نفس الوقت ليدفعوه فى قمة ترند تويتر، لا لهدف معين لكن، لإعلان وجودهم فقط.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة