أكرم القصاص - علا الشافعي

حصاد الأهلى من معسكر إسبانيا.. 3 مباريات ودية تمهد طريق أبناء التتش لمباريات حسم الدورى.. تألق أزارو وصالح جمعة ورمضان صبحى.. وجلسات نفسية لتأهيل الدوليين بعد صدمة منتخب مصر.. صور

الثلاثاء، 16 يوليو 2019 11:30 م
حصاد الأهلى من معسكر إسبانيا.. 3 مباريات ودية تمهد طريق أبناء التتش لمباريات حسم الدورى.. تألق أزارو وصالح جمعة ورمضان صبحى.. وجلسات نفسية لتأهيل الدوليين بعد صدمة منتخب مصر.. صور فريق الاهلى
كتبت لبنى عبد الله

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أنهى فريق الأهلى معسكره المغلق بإسبانيا الذى استمر قرابة الـ12 يوماً، بعدما خاض خلالها الفريق 3 مباريات ودية أمام فريق أوكام الإسبانى، وسوكر سمارت الإسبانى، ونيو بورت كاونتى الإنجليزى لتجهيز لاعبيه فنياً وبدنياً لمؤجلات الدوري والموسم الجديد.

1
 
 
2
 
 
3
 

وفاز الأهلي على فريق سوكر سمارت الإسبانى بتسعة أهداف نظيفة، وتعادل الفريق الأحمر مع فريق نيو بورت كاونتى الإنجليزى بهدف فى ثانى مباريات الفريق بمعسكر إسبانيا، فيما حقق الفوز بسبعة أهداف فى الودية الأخيرة أمام أوكام الإسبانى، وشهدت هذه المباريات تألق الثلاثى صالح جمعة ورمضان صبحى ووليد أزارو بشكل يؤكد عودة قوة الهجوم الأحمر قبل المباريات الحاسمة للدورى.

 

4
 
 
5
 
 
6
 

ومن المقرر أن يحصل الفريق على راحة غدا الأربعاء على أن يواصل بعدها الاستعداد لمواجهة لمقاولون العرب يوم الأربعاء من الأسبوع المقبل فى الجولة قبل الأخيرة من الدورى الممتاز، ووضع اليخاندرو مخطط الأحمال برنامجا بدنيا مكثفا لرفع لياقة لاعبى الفريق الفنية والبدنية، قبل مباراتى المقاولون والزمالك يومى 24 و28 يوليو الجارى فى ختام بطولة الدورى.

 

7
 
 
8
 
 
9
 

وسمح الجهاز الفنى للأهلى بقيادة لاسارتى للاعبين للقيام بجولة حرة فى مدينة فالنسيا الإسبانية على هامش معسكر الإعداد الخارجى المقام فى مدينة إليكانتى، والتقطوا خلالها العديد من الصور على شاطئ البحر وأثناء التجول بالأسواق تحت شعار "ضحك ولعب وجد وحب".

10
 
 
11
 
 
12
 

وأبدى محمد يوسف، المدرب العام للفريق، سعادته بالأجواء الإيجابية التى يعيشها الفريق داخل معسكره، موضحاً أن مكان المعسكر نموذجى فى كل شىء، نظراً لتوافر كل الإمكانات التى تساعد على النجاح، من حيث المناخ المثالى والإقامة المميزة والتنقلات السريعة وجودة أرضية ملعب التدريبات وتوافر الأدوات فى الجيم، وهو ما يساعد الجهاز الفنى على استكمال برامجه التأهيلية استعداداً للمرحلة المقبلة.

فيما حرص مارتن لاسارتي، المدير الفني للأهلي، على عقد جلسة مع رباعى الفريق الدولى محمد الشناوى ووليد سليمان ومروان محسن وأيمن أشرف فور وصولهم مساء السبت، إلى معسكر الإعداد المقام فى إسبانيا.

 

13
 
 
14
 
 
15

وتحدث لاسارتي مع الرباعى عن أهمية المرحلة المقبلة، وضرورة تحقيق أقصى استفادة من المعسكر من أجل المساهمة فى التتويج بلقب الدوري، وغلق صفحة الأحزان بعد وداع منتخب مصر لبطولة كأس الأمم الأفريقية 2019 من دور الستة عشر لصالح جنوب أفريقيا.

ووضع الجهاز الفني برنامجا بدنيا للدوليين فور التحاقهم بمعسكر الإعداد بعد حصولهم على راحة لعدة أيام عقب خروج المنتخب الوطني من بطولة كأس الأمم الأفريقية.

16
 
 
17
 
 
18
 

وأشار محمد يوسف، المدرب العام للفريق، إلى أن لاعبى الأهلى الدوليين (محمد الشناوى، مروان محسن، أيمن أشرف، ووليد سليمان) لديهم من الخبرة ما يكفى لتجاوز أى أزمات.

وقال يوسف إن كرة القدم لا تتوقف عند الانتصارات أو الانكسارات، واللاعب المحترف هو الذى يعيش بتوازن نفسى ولا ينتشى كثيراً عند التتويج ببطولة أو ينكسر عند الخسارة فى أخرى، وبالتأكيد مر أسبوع أو أكثر على خروج منتخب مصر من كأس الأمم الأفريقية، ولابد من غلق هذه الصفحة للتفكير فيما هو قادم.

وأكد يوسف أن الأهلى مقبل على مرحلة صعبة ولديه مباراتان غاية فى الأهمية يحسمان بطولة الدورى، ومجهود موسم شاق وعنيف يعتبره الجميع استثنائياً فى كل شىء، واللاعبون الدوليون يعلمون ذلك بالتأكيد ولديهم تجارب كثيرة ومخزون تراكمى من الخبرات يمكنهم من تجاوز هذه المرحلة بسرعة.

 

19
 
 
20









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة