"كلام ستات" يكشف قصة شقيقتان اقتحمتا مجال ميكانيكا السيارات.. ويسلط الضوء على تماثيل واقعية تثير الرعب فى مدن عالمية.. وزوجان يحتفلان بعيد زواجهما الـ60 بإعادة التقاط صور زفافهما

الثلاثاء، 16 يوليو 2019 08:00 م
"كلام ستات" يكشف قصة شقيقتان اقتحمتا مجال ميكانيكا السيارات.. ويسلط الضوء على تماثيل واقعية تثير الرعب فى مدن عالمية.. وزوجان يحتفلان بعيد زواجهما الـ60 بإعادة التقاط صور زفافهما كلام ستات
كتب أحمد عبد الرحمن

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تناول برنامج "كلام ستات"، الذى تقدمه الإعلامية شريهان أبو الحسن والفنانات ندى رحمى وهيدى كرم، عدة موضوعات متنوعة، على رأسها شقيقتان اقتحمتا مجال ميكانيكا السيارات.

تماثيل واقعية تثير الرعب فى مدن عالمية لهذا السبب

قالت الفنانة هيدى كرم، إن النحات مارك جنكيز وضع تماثيل واقعية فى شوارع مدن عالمية، موضحة أن التمثايل يغلب عليها شكل التعاسة والاكتئاب، واشتكى المواطنين من ذلك.

وأوضحت خلال تقديمها برنامج "كلام ستات"، أن النحات رد على ذلك قائلاً:" بعمل التماثيل دى بهدف إنى أحسس المواطنين فى الشارع بمعاناة المكتئبين والمهمشين"، لافتة إلى أن النحات له تمثال فى ريودى جانيرو، ليلفت انتباه الناس للأطفال المشردين.

وأشارت هيدى كرم، إلى أن التماثيل واقعية وترسل رسالة معينة للناس، مشددة على ضرورة أن نسعد بعض ونشعر بآلام بعض.

زوجان يعيدان التقاط صور زفافهما فى عيد زواجهما الـ 60

قالت الإعلامية شريهان أبو الحسن، إن زوجان أعادا التقاط صور زفافهما فى عيد زواجهما الـ 60، مشيرة إلى أن حفل زفافهما كان فى 6 يونيو 1959.

وأوضحت خلال تقديمها برنامج "كلام ستات"، أنه فى عيد زواجهما الستين، أعادوا ما حدث يوم الزفاف بالملابس، وطريقة التصوير بمعاونة الأحفاد.

وذكرت الفنانة هيدى كرم: "اللى هيكمل مع حد العمر دا كله وبينهم أمان وسكينة، واللى أهم من الحب، واضح اللى بينهم حاجات كتير حلوة أكتر من الحب".

تعرف على شقيقتان اقتحما مجال ميكانيكا السيارات

كسرت شقيقتان قاعدة أن للمرأة أعمال معينة، وقررتا دراسة ميكانيكا سيارات فى معهد الدراسات التقنية والمهنية، قسم الميكانيكا، التابع للأكاديمية البحرية.

وقالت إسراء الديب فنى ميكانيكا سيارات، خلال لقائها ببرنامج "كلام ستات"، إنها فضلت أن تدرس فى تخصص به العملى أكثر من النظرى، وتثبت وجودها، ولا فرق بين البنت والولد.

وأوضحت أن تصبح مهندسة ميكانيكا، ليس فقط بالاسم ولكن أن تعرف كل شئ فى مجالها، لافتة إلى أنها رفضت أن تدرس أى مجال لا تحبه، ولكنها تتمنى أن تصل لميكانيكا الطيران.

من جانبها لفتت أسماء الديب، فنى ميكانيكا سيارات، إلى أنها كانت تتمنى أن تصبح كابتن طيار، موضحة أنها قررت التجربة لمدة أسبوعين بناء على رغبة شقيقتها، واستكملت بغرض التحدى.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة