محافظ البحيرة يعلن تخصيص أراض لإقامة معهد أزهرى بدمنهور ومحطة صرف صحى بالدلنجات

الثلاثاء، 16 يوليو 2019 05:22 م
محافظ البحيرة يعلن تخصيص أراض لإقامة معهد أزهرى بدمنهور ومحطة صرف صحى بالدلنجات اللواء هشام آمنة محافظ البحيرة
البحيرة - ناصر جودة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أعلن اللواء هشام آمنة محافظ البحيرة عن موافقة  وزارة الزراعة واستصلاح الأراضي على تخصيص أراض زراعية لإقامة معهد إعدادي أزهري على مساحة 7 قيراط تبرع من أحد المواطنين بزمام جمعية ندبية مركز دمنهور .

كما أعلن محافظ البحيرة عن موافقة وزارة الزراعة على إقامة محطة رفع صرف صحى على مساحة 625 مترا تبرع من أحد المواطنين والواقعة بحوض النوبارية  مركز الدلنجات،  مضيفا أن المشروعين من المشروعات ذات النفع العام المستثناة من الحظر الوارد بقانون الزراعة وذلك بعد إنهاء إجراءات نقل الملكية لصالح الجهة الطالبة طبقاً للقواعد والقوانين المنظمة .

وأشاد اللواء هشام آمنة بالمشاركة المجتمعية فى إقامة وتنفيذ المشروعات الخدمية التي تمس الحياة اليومية للمواطنين وتلبي احتياجاتهم من المرافق والخدمات .

وعلى جانب آخر، وجه اللواء هشام آمنة محافظ البحيرة القيادات التنفيذية  بإزالة التعديات على الأراضي الزراعية وأراضي أملاك الدولة وتنفيذ أحكام القانون وكذلك إزالة كافة أشكال الإشغالات  لتسهيل الحركة المرورية وإعادة الإنضباط بالشوارع .

 وفى هذا السياق شنت الوحدات المحلية بمراكز المحمودية ودمنهور وحوش عيسى  حملات مكثفة لإزالة التعديات والإشغالات.

وأسفرت تلك الحملات عن إزالة عدد 8 حالات تعد على الأراضي الزراعة ورفع 29 حالة إشغال ثابت ومتحرك بمراكز دمنهور وحوش عيسى والمحمودية.

وفى سياق منفصل، أكد اللواء هشام آمنة محافظ البحيرة حرصه الدائم على التواصل مع المواطنين لحل مشاكلهم العاجلة في إطار ما يسمح به القانون، مضيفا أنه لا يوجد أي استثناءات وأن الجميع سواسية في الحصول على حقوقهم وأن مكتبه مفتوح أمام جميع المواطنين للإستماع إليهم ومناقشتهم.

جاء ذلك خلال اللقاء الأسبوعي لخدمة المواطنين بالقاعة الكبرى بالديوان العام بحضور عبد الرحمن الشهاوى  السكرتير العام للمحافظة والقيادات التنفيذية بالمحافظة، حيث التقى محافظ البحيرة بعدد 35 مواطنا ومواطنة ممن لديهم مطالب وإحتياجات ووجه بتقديم يد العون لكل محتاج ومستحق للمساعدة سواء كانت مادية أو عينية أو على شكل أدوية مجانية أو تسهيل الحصول على خدمة للتيسير وتخفيف الأعباء عن كاهل المواطنين.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة