مدرب تونس: مواجهة نيجيريا على البرونزية ليست استعراضية وسنلعب للفوز

الثلاثاء، 16 يوليو 2019 01:08 م
مدرب تونس: مواجهة نيجيريا على البرونزية ليست استعراضية وسنلعب للفوز مؤتمر الان جيريس مدرب تونس
كتب أحمد عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكد آلان جيريس المدير الفنى لمنتخب تونس أن مواجهة نيجيريا ستكون صعبة لأنه من المنتخبات المتميزة بالبطولة ويمتلك لاعبين على أعلى مستوى.

ويلتقى تونس ونيجيريا غدا فى التاسعة مساء على استاد السلام فى مباراة تحديد المركز الثالث لبطولة كأس الأمم الأفريقية.

وقال جيريس فى المؤتمر الصحفى الذى عقد اليوم باستاد السلام أن المنتخب النيجيرى يعتمد على القوة البدنية مثل أغلب المنتخبات فى أفريقيا، بالإضافة إلى أن لاعبيه يمتازون بالقوة والمهارة ويلعبون بحماس شديد وروح جماعية، وهذا ما نقلته للاعبينا ونسعى لخوض اللقاء بجدية شديدة.

مؤتمر الان جيريس مدرب تونس
مؤتمر الان جيريس مدرب تونس

وتابع المدير الفنى: حاولنا تحفيز اللاعبين بعد الحالة النفسية السيئة والإحباط الذى انتشر بينهم عقب الخسارة الاخيرة من السنغال ومن الضرورى النظر للفوز بالمباراة المقبلة لإنهاء البطولة بفوز ومركز شرفى.

وأضاف جيريس قائلا: "مباراة السنغال أرهقتنا وكانت صعبة جدا ويومان غير كافيان بالنسبة لنا للحصول على الراحة الكافية، إلا أننا أمام أمر واقع وسنلعب مباراتنا المقبلة أيضا بكل قوة وهدفنا هو الفوز بالمركز الثالث".

وأكد أن الفوز بالمركز الثالث فى بطولة كبيرة مثل الأمم الأفريقية أمر جيد ويعطى دفعه كبيرة للاعبين فيما هو قادم وهو ما نسعى إليه بالتأكيد، لذلك لن تكون مباراة استعراضية كما يظن البعض، وسنحاول الفوز بها.

وتابع المدرب الفرنسى "فعلنا كل شىء فى مباراة السنغال إلا إحراز الأهداف وغاب التوفيق عنا وساند الفريق المنافس حتى فى الكرة التى جاء منها الهدف الوحيد".

وأضاف: "أخطاؤنا هى من أهدت السنغال الفوز فى المباراة الماضية وأعتقد أننى لم أمر بمثل هذه الظروف أن أستقبل 3 أهداف عكسية".










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة