أكرم القصاص - علا الشافعي

تقارير : 200 ألف يورو لكل لاعب في الجزائر حال التتويج بكأس أفريقيا

الأربعاء، 17 يوليو 2019 03:10 ص
تقارير : 200 ألف يورو لكل لاعب في الجزائر حال التتويج بكأس أفريقيا منتخب الجزائر
كتب رامى ناجي

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكدت تقارير صحفية جزائرية ، أن اتحاد الكرة الجزائري رصد مكافأة مالية كبيرة للاعبي محاربي الصحراء، حال التتويج ببطولة كأس الأمم الإفريقية المقامة في مصر حالياً.

يستعد المنتخب الجزائرى لحصد اللقب القارى بعدما ضرب موعدا مع نظيره السنغالى فى نهائى كأس أمم أفريقيا 2019.

وكشفت التقارير، أن رئيس اتحاد الكرة الجزائري وعد جمال بلماضي المدير الفني للمنتخب بحصول كل لاعب على 200 ألف يورو، إذا فازت الجزائر باللقب الأفريقي .

وسيطرت حالة من الجدية على تدريبات المنتخب الجزائري أمس ، فى ملعب "بترو سبورت"بالتجمع الخامس، استعداداً لمباراته مع السنغال فى نهائى كأس الأمم الأفريقية 2019، والتى من المقرر لها أن تقام يوم الجمعة المقبل على استاد القاهرة.

وقاد النجم الجزائرى رياض محرز منتخب بلاده للتأهل إلى نهائى كأس أمم إفريقيا 2019 ، بالفوز 2-1 على نيجيريا، خلال المباراة التى جمعت المنتخبين على ستاد القاهرة، فى نصف نهائى بطولة كأس أمم إفريقيا 2019 المقامة حاليا فى مصر.

ويلتقى منتخبا الجزائر والسنغال فى المباراة النهائية لكأس أمم أفريقيا 2019، فى التاسعة من مساء، يوم الجمعة المقبل على ملعب "القاهرة".

ويخوض منتخب الجزائر النهائى الأفريقى الثالث فى تاريخه، ويبحث عن الظفر بأمم افريقيا للمرة الثانية فى تاريخه بعدما توج به فى نسخة 1990.

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة