مفيش مشكلة ملهاش حل.. لو بتعانى من النمش إليك أبرز الحلول

الأربعاء، 17 يوليو 2019 02:30 ص
مفيش مشكلة ملهاش حل.. لو بتعانى من النمش إليك أبرز الحلول وصفات للتخلص من النمش
كتبت منة الله يحيى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تعانى الكثير من الفتيات من مشكلة ظهور النمش فى الوجه، كما تعتبر آخريات أن النمش هو واحد ضمن أبرز صفات الجمال التى تميز المرأة عن غيرها، أما المجموعة الأخرى فهن يرين أن النمش هو مشكلة كبيرة تسبب لهن الإحراج وتنقص من ثقتهن بأنفسهن، لذا يكرثن الكثير من أوقاتهن فى البحث عن أبرز الطرق الطبيعية والخطوات البسيطة التى يمكنهن إتباعها للتخلص من تلك المشكلة، خاصة وأن النمش يظهر بسبب العديد من العوامل ابرزها، الأسباب والعوامل الجينية، والتعرض لأشعة الشمس لفترات طويلة، فإليك ابرز الوصفات والحلول البسبطة التى يمكنها وأن تخلصك من مشكلة النمش فى فترة قصيرة، "وفقاً لما ذكر على موقع "BoldSky".

النمش

النمش

يتعالج النمش على حسب درجة الإصابة به، لذا إذا كنت تعانى من درجاته الأولى فيمكنك اتباع هذه الخطوات التالية التى سوف تمنحك فاعلية عالية.

- قومى بإستخدام جلسات الليزر.

- كما أن لجلسات التقشير الكيمائى الذى يستخدم حمض الجليكولد وبعض المواد المقشرة الأخرى، فاعلية خاصة فى التخلص من مشكلة النمش.

- هذا بجانب أهمية استعمال كريمات الحماية من الشمس لمنع زيادة انتشار النمش والحفاظ على نتائج أفضل لجلسات الليزر والتقشير. 

النمش
النمش

وصفة عصير الليمون للتخلص من النمش:

يساعد عصير الليمون على علاج النمش واى من البقع البنية التى تظهر فى البشرة، لذا قومى بتطبيق وصفته للتخلص من النمش، عن طريق

إتباع الخطوات التالية:

- ضعي عصير الليمون على الجلد المصاب، وافركيه على منطقة النمش.

- اتركيه مدة 10-15 دقيقة، ثم اغسلي وجهك بالماء الفاتر.

- كرري هذه العملية مرتين كل يوم.

الليمون لعلاج النمش
الليمون لعلاج النمش









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة