90 دقيقة ترسم ملامح نهاية الميركاتو فى ريال مدريد

الخميس، 18 يوليو 2019 05:45 م
90 دقيقة ترسم ملامح نهاية الميركاتو فى ريال مدريد زيدان ورئيس ريال مدريد
كتب إسلام مسعود

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يسابق نادى ريال مدريد الإسباني، الزمن من أجل تعزيز خط وسط الفريق، بالتعاقد مع النجم الفرنسي بول بوجبا ، قبل انتهاء الميركاتو الصيفي الجاري.

وفقاً لما نشرته صحيفة "ماركا"الأسبانية، إن فلورنتينو بيريز قدم بالفعل عددًا من التعاقدات الجديدة هذا الصيف، مع رغبة زين الدين زيدان في إعادة تشكيل الريال للمنافسة على الألقاب فى الموسم الجديد.

ومع ذلك لا يزال هناك احتمال بأن يبذل ريال مدريدالجهد اللازم لتعزيز مركز خط الوسط قبل بدء الموسم الجديد، حيث عقد فلورنتينو اجتماعًا مع زين الدين زيدان وخوسيه أنجيل سانشيز مدته 90 دقيقة لمناقشة ما يجب عمله فيما تبقى من زمن باب الإنتقالات الصيفية.

أضافت، إنه بصرف النظر عن رغبة زيدان في التوقيع مع مواطنه بوجبا، فقد علم زيدان أن صفقة توقيع بول بوجبا ستكون شبه مستحيلة هذا الصيف، مع عدم رغبة مانشستر يونايتد في بيع اللاعب ، إلا أنه لا يزال بوجبا هو الخيار الأول للمدرب الفرنسي، لكن ما لم تحدث معجزة، فإنه من الضرورى فهم أن لاعب خط الوسط لن يرتدي أبيض ريال مدريد في موسم 2019/20.

ويعتقد ريال مدريد أن بوجبا سيبذل قصارى جهده لمحاولة الانتقال هذا الصيف إلى المرينجي، لكنهم لن يشجعوه، خاصة مع خيارات كريستيان إريكسن ودوني فان دي بيك التي ما زالت قابلة للتحقيق.

ويتفق القادة الثلاثة فى ريال مدريد، على ضرورة دعم خط الوسط بلاعب بارز مع تونى توني كروس وكاسيميرو وفدي فالفيردي ولوكا مودريتش.

إختتمت الصحيفة تقريرها، مؤكدة أن زيدان لا يريد أن يُبقى جيمس رودريجيز وهو معروض للبيع، بينما لا يزال بإمكان داني سيبايوس المغادرة إلى أرسنال أو توتنهام ، فيما يرغب إيسكو فى البقاء لكنه يدرك أن النادي سيستمع إلى العروض بالنسبة له، لأن زيدان لا يعتبره لاعب خط وسط بقدرات دفاعية.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة